تألّق ريهانا أثناء عرضٍ لها لملابس داخلية صفراء شفّافة

تعدّ النجمة ريهانا، 31 عاما، واحدة من أفضل النجوم في مجال الموسيقي، إذ حصلت على لقب "النجمة الإنسانية للعام" من قِبل جامعة هارفارد عام 2017، كما تمتلك شركات ناجحة في عالم الموضة والجمال، وتحظى ريهانا بمسعى ريادي آخر إذ تتولى عملية الدعاية بنفسها.

وبدت ريهانا في غاية الروعة وهي تعرض الملابس الداخلية لـSavage x Fenty في صورة لها عبر "إنستغرام" الجمعة، ونشرت ريهانا صورتين لها عبر الشبكة الاجتماعية، وارتدت ريهانا ما يشبه القميص القصير من قطعتين مكون من توب وسروال باللون الأصفر الشفاف مع طباعة أنماط مختلفة من الزهور على الملابس.

وظهرت ريهانا في صورة أخرى مبهجة رافعة رأسها ما أظهر بطنها المشدود، وظهر شعرها منسدلا في موجات على أكتافها ومزينا بدبابيس على شكل زهرة باللون الذهبي، وتألقت ريهانا مع بشرة رائعة لا تشوبها شائبة، وزينت شفاهها بروج أحمر اللون، وتزينت بمجوهرات مختلفة منها أقراط كبيرة منسدلة وسلسلة ذهبية وعدد من الخواتم والأساور.

أقرأ أيضًا: 

ريهانا تظهر بإطلالة جذابة بتوقيع علامة "كالفين كلاين"

ونشرت ريهانا صور الدعاية لخط الملابس الداخلية مع كلمات "تنتظرون ملابس @savagexfenty.. في أول أبريل يمكنكم شراؤه"، وحققت ملابس Savage x Fenty نجاحا مبهرا بعد إطلاقها في 2018، حيث حققت أكثر من 100 مليون دولار في أول 40 يوما فقط، وبجانب نجاحها في مجال الملابس الدخالية حصلت ريهانا على لقب أيقونة العام CFDA's Style Icon في 2014، وهو ما رشح اسمها لترويج مستحضرات تجميل Fenty Beauty وماركة Fenty x Puma للملابس.

وانتشرت أخبار نجاح ريهانا في مجال الأزياء الشهر الماضي، بعد أقل من شهر عقب صدور التقارير عن خط منتجات الرفاهية القادم في يناير/ كانون الثاني، وتحتفل العلامة التجارية Project Loud France باتخاذ مجموعة LVHM لتصميمات نسائية جديدة، وتخطط الشركة للاستثمار بشكل قوي، كما تمتلك الشركة ماركات لويس فيتون وسيلين وكريستيان ديور، ويذكر أن شركة LVHM اقتسمت مبلغ 60 مليون يورو للاستثمار مع النجمة ريهانا.

قد يهمك: 

إطلالة مثيرة لريهانا في ذكرى إطلاق "Fenty Beauty"

ريهانا تطلق "أحمر الشفاه" الأجرأ على الإطلاق