رئيسة الإذاعة المصرية نادية مبروك

اعتمدت رئيسة الإذاعة المصرية، نادية مبروك خطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، التي عرضتها عليها رئيس الشبكة منى المنياوي.
وتضمنت الخطة مجموعة من البرامج والفترات والمسابقات تدور كلها حول الاحتفال بالذكرى المجيدة وبعنوان موحد لليوم هو "تحيا مصر.. إرادة شعب".

ومن الفترات المفتوحة التي ستغطي المناسبة "فترة النهار من أوله" التي تستعرض كل ما كتب عن ثورة 30 يونيو في الصحف والمواقع الإخبارية، وتتفاعل مع المستمعين، ثم فترة "صباح التفاؤل" التي تبدأ عند الساعة الثامنة صباحًا وتستضيف مجموعة من الخبراء الاقتصاديين والاستراتيجيين حول النتائج الإيجابية للثورة، وفترة "اتسحر على هوانا" وهي سهرة رياضية تبث على الهواء من نادي المقاولون العرب.
وتلتقي مجموعة من نجوم الرياضة حول ذكرياتهم مع الثورة، وفترة "النجوم على الشباب والرياضة"، وتلتقي مجموعة من الشباب المشارك في برنامج التأهيل الرئاسي، وكذلك فترة "بكرة جاي أكيد" وضيفاها النائب خالد حنفي والنائبة الدكتورة هبة هجرس، وتناقش ما تحقق من إنجازات للمعاقين من خلال الدستور ومجلس النواب.

وتتضمن برامج وسهرات الاحتفال سهرة "حكاية في سهراية" وضيفتها الروائية فادية حسين، وبرنامج "كلمات باقية" ويبث عدة مرات طوال اليوم ويتناول الكلمات والأقوال التي قيلت عن ثورة 30 يونيو من زعماء العالم والدول العربية، كما تُذاع على مدى اليوم مجموعة من الأغنيات والبروموهات التي تعبر عن المناسبة.