إدارة راديو "حياة أف أم"

أعلنت إدارة راديو "حياة أف أم" في مدينة نابلس عن إطلاق النسخة الثانية من مبادرته الشبابية الاجتماعية "جيب العروس والباقي علينا"، التي تهدف إلى التخفيف عن كاهل الشباب المقبلين على الزواج.

وأشارت مديرة الراديو هند سعد إلى أنَّ الإدارة ستطلق هذه المبادرة للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح اللافت، وسيكون الحفل الختامي للحملة مع اختيار الفائز، في آخر آذار/ مارس الجاري.

وأكدت سعد أنَّ هذه الحملة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية لراديو "حياة"، وحرصًا على التواصل مع المستمعين، مشيرةً إلى أنَّها بالشراكة مع القطاع الخاص، ستكون أضخم وأكبر من حيث قيمة الجوائز المقدمة، وعدد الشركات الراعية، إضافة إلى التغطية الإعلامية التي ستواكب الحملة على مدار شهر كامل.

ويمكن للمستمعين الاشتراك في المسابقة من خلال البرنامج الصباحي "يوم بيوم" على راديو حياة الذي يبث على الموجة 100.8 FM، والإجابة على السؤال "كم عدد أفراد أسرة حياة أف أم؟"، برسالة قصيرة على الأرقام "جوال 37623 ومن وطنية موبايل 6279 ".

والجائزة التي سيحظى بها الفائز راعت أدق تفاصيل حفل الزفاف، إذ سيحصل على أثاث متكامل لبيت الزوجية، عبارة عن غرفة نوم مقدمة من شركة مصنع الخلود للمفروشات وطقم سفرة مقدم من شركة "اوراستل" للمفروشات، وطقم صالون مقدم من شركة البزرة للمفروشات.

وستشمل الجائزة كذلك حجز صالة منتجع حياة نابلس لإقامة حفل الزفاف، وأيضًا تقديم فستان الزفاف للعروس من "الحجاوي لبدلات الزفاف والسهرة"، وبدلة العريس مقدمة من "نيو مان مكاوي". أما محلات "الكازار" للألبسة و"بون بون" للأحذية فسيقدمان هدايا قيمة للعروس، إضافة لهدية من محلات "الأصفهاني" للفرش المنزلي.

كما ستقدم "مطبوعات الحجاوي" كروت الفرح، في حين ستزين محلات "لافندر" للزهور الحفل بتشكيلة من الورود لإضفاء لمسة جمالية تزيده روعا وأناقة، وصالون "لابونيتا" سيقدم تزيين العروس، في حين أن "ألفا استديو" للتصوير سيوثق تلك اللحظات الجميلة.