ساعة Gear S3

كشفت تقارير صحافية، أن شركة "سامسونغ" تعمل على تصنيع ساعة ذكية جديدة، ستشتمل على المميزات الموجودة في سوار اللياقة البدنية، ووفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، ستجمع الساعة الذكية الجديدة، والتي ستأتي خلفًا لساعة Gear S3 ، بين ميزات Gear S3 وساعة Gear Fit 2 من سامسونغ.

وتهدف تلك الساعة لتكون سوارًا يمكنك ارتداءه طوال اليوم خلال العمل وعند الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وسوف تكون مضادة للماء تمامًا، فضلًا عن أنها ستأتي بهيكل أصغر حجمًا وحزام لتسهيل ارتداءها.

وتم الكشف عن تفاصيل الجهاز الجديد عن طريق الخطأ في استطلاع على البريد الإلكتروني الذي أرسلته سامسونغ لأعضاء برنامج SmartLab Plus، حيث يهدف ذلك البرنامج إلى جمع تعليقات العملاء بشأن المنتجات المقبلة، وكتبت "سامسونغ" في رسالة البريد الإلكتروني "سامسونغ يحتاج رأيك في بعض الخطوط العريضة التي يجري النظر فيها عند الترويج للمنتج أدناه".

وأضافت الشركة: "يستوحي المنتج الجديد كل ما هو أفضل من Gear S3 Gear Fit 2 ليصبح في شكل ساعة ذكية بغض النظر عن كونها أداة لتعقب النشاط"، وستأتي الساعة الذكية الجديدة مع هيكل أصغر وأحزمة أرق لتوفير أقصى قدر من الراحة.

وسوف تكون أحزمة الساعة قابلة للاستبدال، ما يسمح للعملاء لإضفاء الطابع الشخصي على مظهرهم إلى حد كبير يشبه مستخدمين ساعات فيتبيت أو آبل واتش المنافسة، ومن المتوقع أيضًا أن يكون الجهاز الجديد مقاوم للماء تمامًا، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء استخدامه لتتبع أداء السباحة.

وأشارت "سامسونغ" في رسالتها: إلى أن "المنتج يوفر راحة كبيرة أثناء السباحة كما يوفر جميع أشكال تتبع اللياقة البدنية"، وتوفر تلك الساعة جميع متطلبات قياس اللياقة البدنية للجميع من المبتدئين إلى المتمرسين، حيث تتيح تتبع النشاط، وإدارة الوزن / السعرات الحرارية، والرياضة النشطة والتدريب.

وتتميز الساعة بواجهة مستخدم منقحة لتحسين عرض المعلومات بما في ذلك التقدم الذي تحرزه نحو أهدافك الرياضية، وفي رسالة البريد الإلكتروني، كتبت شركة "سامسونغ"، أن الجهاز سيعطي العملاء تنبيهات ذكية بشأن عدم النشاط، ويذكرك بالبقاء نشطًا عندما تكون على متن طائرة أو تخبرك بأخذ قسط من الراحة أثناء القيادة. 

واختتمت "سامسونغ" رسالتها بالقول: "في حين وجود مجموعة واسعة من ميزات اللياقة البدنية، تم تصميم المنتج ليكون سوارًا يمكنك ارتداءه يوميًا في العمل وعند ذهابك إلى صالة الألعاب الرياضية".