نادي "شالكة"

يستضيف نادي "شالكة"، فريق "ريال مدريد"، حامل لقب دوري أبطال أوروبا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستجرى على ملعب فيلتينس ارينا.
 
والمباراة تجرى، الأربعاء، بذكريات مواجهتي الموسم الماضي بنفس المرحلة من البطولة حين فاز "الريال" في ألمانيا 6-1، وكرر الانتصار إياباً في سانتيجاو بيرنابيو 3-1.
 
وهذه النتيجة تجعل أصحاب الأرض يسعون إلى تغيير صورة الموسم الماضي، وتحقيق نتيجة إيجابية، يراها كثيرًا من الخبراء مفاجأة، حتى بالنظر إلى الغيابات التي يعاني منها "الميرنجي" في موقعة اليوم.
 
والإيطالي كارلو أنشيلوتى مدرب الفريق الملكي ينتظر أن يعوض هذه الغيابات، والتي يأتي على رأسها قلب الدفاع سيرجيو راموس، ونجم الوسط الهجومي جيمس رودريجيز بالاعتماد على الثلاثي الهجومي المتناغم كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيمة.
 
وفي المقابل، ينتظر أن يعتمد روبرتو دى ماتيو مدرب "شالكه"، على التكتل الدفاعي، والهجمات المرتدة وذلك لمواجهة الهجوم المدريدى المتوقع منذ بداية اللقاء.
 
وفي مباراة أخرى، يلتقي "بازل" مع "بورتو" في مباراة متكافئة، وتتوافق فيها طموحات الفريقين من حيث الرغبة في الصعود لدور الثمانية من المسابقة.