تصاميم لرانيا عادل مناسبة للصيف ورمضان

كشفت مصممة الأزياء رانيا عادل الشهيرة ب " الكحيلة " عن تصميمها لأزياء الصيف ورمضان لهذا العام، وقالت : من أحدث خطوط الموضة لهذا العام " المقلم الرفيع والعريض" ولقد تم استخدامه في المجموعة بأطوال مختلفة، الطويل للارتداء على بنطلون جينز ، والقصير يتم ارتداؤه على البنطلونات الواسعه الأكثر موضه في صيف 2017.

واستخدمت ألوان الباستيل لهذا الصيف مع بنطلون الواسع نسبيًا، والبلوزه ذات الأكمام الكرنيش، والبلوزه ذات الأكمام الواسعه والحزام من الأمام من أكثر خطوط الموضه لهذا الموسم،  بالإضافه للبنطلون الواسع المريح في الارتداء للمحجبات وغير المحجبات.

ومن أكثر خطوط موضة صيف 2017 البلوزات الأوف شولدر الواسعه لصيف أكثر راحة والمزينه بوردات، وبمناسبة دخول شهر رمضان مع بدايه شهور الصيف، ولإضافه إنطباع أكثر روحانيه على ملابسنا صممت عباءات بأقمشة خفيفة تناسب الصيف وواسعة ومزينه بوردات، كما استخدمت أقمشه الشبك الأكثر انتشارًا في خطوط موضه صيف 2017  في تصميم فستانن وزينتها بقماش وردات مصنع خصيصًا لبرند الكحيلة.

والتزمت بالأقمشه المصرية الجميلة المصنوعة يدويًا على النول، مع أقمشه الشبك لعمل فستان يناسب كل الأوقات سواءً في الصباح أوالمساء.