الماكياج الهادئ البسيط

كشفت خبيرة التجميل مروة أغادير أنه يجب أن نظهر بمظهر طبيعي في شهر رمضان الكريم خصوصا أنه شهر العبادة لذا لابد إذا وضعنا ماكياج أن يكون هادئ وبسيط .

وأكدت قائلة إلى " فلسطين اليوم " إن الماكياج الهادئ البسيط يعطي جمالا بلا حدود وفي شهر رمضان الكريم أعتقد أنه يجب أن يكون الماكياج أخف ما يكون .


 
وعن أحدث الألوان الصيفية أعلنت مروة إن الموضة هذا العام في الماكياج الناعم والبسيط خصوصا في فصل الصيف ، وبالنسبة للعيون  فالنبيتي و الأوكسيد أكثر الألوان الجميلة والأحدث وتعطي جمالا للعيون، أما بالنسبة لأحمر الشفاه فالألوان الفاتحة المط " غير اللامعة " ما زالت تتربع على عرش الموضه في هذا العام .

وهناك نموذج للماكياج الهادىء كما هو مبين في الصور عبارة عن أستايل شرقي والماكياج خفيف وبسيط . الماكياج للعيون عبارة عن اللون الذهبي في البينك مع خط أي لاينر عريض وواضح والبلاشر مزيج من البينك والسيمون وأحمر الشفاه سيمون مط "غير لامع" .

ويتميز أحمر الشفاه " المط " الغير لامع بمظهره البسيط وفي نفس الوقت يكون ثابت أكثر الأوقات . ويتناسب هذا الماكياج بأنه يناسب الخروج نهارا وأثناء العمل حيث أنه غير  صارخ وفي نفس الوقت يعطي طله جميلة هادئة جذابة للفتاة حتى أثناء الذهاب للجامعة أيضا .