أحد تصميمات مصمّمة الأزياء داليا حسن

كشفت مصمّمة الأزياء داليا حسن عن تصاميمها لمجموعة جديدة من ملابس الشتاء مستخدمة العديد من الخامات المميزة.

وعلقت حسن على التصاميم، خلال حوار خاص مع "فلسطين اليوم": "صمّمت مجموعة جديدة من أزياء المحجبات الخاصة بموسم الشتاء؛ حيث استخدمت في تصميمها العديد من الخامات المختلفة على رأسها الجلد، والذي قمت بمزجه مع العديد من الأقمشة المختلفة الألوان والأنواع، كما مزجت بين الجلد وقماش الصوف بأنواع مختلفة؛ فهناك قماش صوف به خيط السيرما وهناك قماش صوف به مربعات من نفس التوب".

وأضافت: "قمت بتصميم مجموعة من البنشوهات "التونيك" منها على شكل فستان من قماش الصوف ومزجت الجلد أعلى منطقة الصدر مع أساور الأكمام، وأيضًا صمّمت بنشوه واسع وعلى أطرافه شريط من الجلد، فضلاً عن تصميم جاكيت من الجلد مطعّم بالفراء بألوان جذابة وتصميم ملابس فقط من الجلد".

وأكملت: "أما عن الألوان فاستخدمت جميع الألوان: الأسود والنبيتي الأحمر والرمادي والزيتي والذهبي فهو موضة جدًا في هذا الموسم والكحلي وغيرها من الألوان، كما أنني مزجت أيضًا بين العديد من الألوان في التصميم الواحد".

وتذكر داليا: "أناقة الشتاء لها طابع خاص وعلى المرأة أنَّ تكون بكامل أناقتها في فصل الشتاء، لذا فأنصح باستخدام الخامات التي تعطي تلك الأناقة، وهي الجلد والفراء والصوف، لاسيما مع ارتداء بوت عالي أو وروم ليج مصنوع من الجلد".