رئيس بلدية جنين وليد أبو مويس

عقدت الهيئة الادارية لجمعية الإسكان التعاونية لموظفي العمل الاجتماعي، اليوم الأحد، اجتماعا مع رئيس بلدية جنين وليد أبو مويس وأعضاء المجلس البلدي راغب النادر وماجد زكارنة وعصام علاونة، في مقر البلدية بجنين.

وذكرت عضو الجمعية التعاونية فرحة أبو الهيجاء أن هذا الاجتماع يأتي في إطار مناقشة المجلس البلدي للمعوقات التي تواجه الإسكان، مشيرة إلى أهمية دور البلدية في دعم هذه التجمعات السكنية، خاصة أن أعضاءها من موظفي العمل الاجتماعي والجمعيات الخيرية.

وطالب رئيس الجمعية عزمي الياموني بضرورة توفير احتياجات الإسكان من طرق وشوارعو لتصبح منطقة آهلة بالسكان، مشيرًا إلى مرور وقت طويل على إنشاء الإسكان وأنه بحاجة إلى تطوير البنية التحتية بحيث تتلائم وظروف السكان.

وأكد أمين سر الاتحاد في فلسطين ناصر جرادات على دور البلدية في تقديم التسهيلات الخاصة بالإسكان مطالبين بتشجير المنطقة لتكون منطقة خضراء.

من جانبه، أكد رئيس البلدية وليد أبو مويس على أهمية هذه التجمعات لتخفيف أعباء الحياة، مؤكدًا أنه سيقوم بدراسة إمكانية شق الطرق وتزفيتها وتشجير المنطقة.

وأشار أبو مويس إلى أن البلدية تعاني من العديد من المشاكل والعراقيل التي قد تحول في بعض الأحيان إلى إنهاء الإشكاليات المتعلقة بعملها.