عمال البناء والأخشاب

أوصى مشاركون في ورشة عمل نقابية لعمال البناء والأخشاب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في جنين، الأربعاء، بضرورة زيادة الورش التثقيفية والتوعوية لشباب عمال البناء والأخشاب.

وأشار المشاركون إلى مواضيع الصحة والسلامة المهنية والمفاوضات الجماعية والاتصال والتواصل لما لها من أهمية لقطاع عمال الشباب في نقابة عمال البناء والأخشاب، وشددوا على التواصل المستمر والدائم ما بين النقابة والشباب ووضعهم في كل المستجدات على الصعيد النقابي.

وشدّد عضو الأمانة العامة وسكرتير دائرة الشباب في الاتحاد العام باير سعيد، على أهمية هذه الورشة لقطاع الشباب في نقابة البناء والأخشاب لزيادة وعيهم وتفعيلهم داخل النقابة، مشيرًا إلى أنَّ هناك الكثير من الورش النقابية الخاصة للشباب والتي ستنفذها النقابة ليكونوا على إلمام كافي من الخبرة النقابية في كل المجلات.

وقدم المدرب النقابي رياض كميل الذي حاضر في الورشة الشرح الكافي عن أسس وقواعد ومبادئ الاتصال والتواصل وأهميته بالنسبة للشباب في جميع النقابات وخصوصًا شباب عمال البناء والأخشاب.

وعقدت الورشة بتمويل من الاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب، بحضور عضو اللجنة التنفيذية إبراهيم دراغمة، ومشاركة20 شاب وشابة.