مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي

وقّعت هيئة الأعمال الإماراتية، وجمعية أصدقاء مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، الأربعاء، اتفاق تمويل تشطيب وحدة النظافة (المغسلة) التابعة للمستشفى.

وجرى التوقيع في مكتب المحافظ إبراهيم رمضان، بحضور مدير الصحة مأمون زيود، ومدير المستشفى نادر ارشيد، والمدير الإداري عصام علاونة، ومدير مكتب هيئة الأعمال الإماراتية في الضفة إبراهيم الراشد، ورئيس جمعية أصدقاء المستشفى الحكومي يوسف أبو يعقوب.

وشكر المحافظ رمضان هيئة الأعمال على دورها الإنساني، مشيدًا بالدعم الذي يساهم في تعزيز الخدمات الطبية وتطوير المرافق التابعة للمستشفى، ويعبر عن إيمان الهيئة بأهمية دور المؤسسات الصحية تجاه أبناء شعبنا وتعزيز صموده، وبناء المؤسسات الوطنية وفي المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية كافة.

وأشاد رمضان بدور جمعية أصدقاء المستشفى، لاعتبارها الطرف الأول الموقع على الاتفاق، على مساعيها في إحداث التطوير بما يخدم مصلحة المواطنين وتحسين الخدمات الطبية والصحية في جنين.

من جهته، أشار مدير مكتب هيئة الأعمال الإماراتية إبراهيم الراشد إلى أنّ "هيئة الأعمال الإماراتية لها التزام أخلاقي تجاه تطوير الخدمات الصحية التي تقدم العلاج والرعاية الطبية لشريحة واسعة من المواطنين"، مبرزًا أنّ "الهيئة تبرعت بمبلغ 100 ألف شيكل، لتشطيب مغسلة المستشفى، الذي يقع في الطابق الأرضي لمبنى العيادات الخارجية".

وشكر رئيس جمعية أصدقاء المستشفى الهيئة على تعاونها والاستجابة لتمويل هذا المشروع، لافتًا إلى أنّ "الجمعية تعمل على تطوير المستشفى عبر جمع التبرعات، وبمساهمة المجتمع المحلي"، ومبيّنًا أنَّ "هنالك حوالي 600 ألف شيكل مطلوبة ليكون المبنى جاهزًا للعمل"، متمنيًا من المجتمع المحلي الدعم والإسناد.