شركة المبادلة

تشارك شركة المبادلة للتنمية "مبادلة" - شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها - في معرض "توظيف أبوظبي 2015" الذي انطلقت فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتشارك إلى جانب "مبادلة" ثماني شركات تابعة لها في المعرض وهي "الياه للاتصالات الفضائية" "الياه سات" و"إنجازات لنظم البيانات" و"مصدر" مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة و"الإمارات للغاز الطبيعي المسال" و"ستراتا للتصنيع" و"أبوظبي لبناء السفن" و"الطيف للخدمات الفنية" و"المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والع مرة "أمر ك".

وتمثل مشاركة "مبادلة" في معرض "توظيف أبوظبي 2015" تأكيدا على التزامها بتنمية الموارد البشرية العاملة لديها من خلال توفير فرص عمل مميزة لمواطني الدولة في مختلف الشركات التابعة للمجموعة وضمن مجالات صناعة الطيران والنفط والغاز والطاقة المتجددة.

كما تسعى الشركة أيضا لاطلاع الشباب على برامج المنح الدراسية التي تقدمها لدعم المواهب من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت شيخة الحجري رئيسة قسم توظيف الكفاءات ان "مبادلة" والشركات التابعة لها توفر مجموعة من الفرص الوظيفية المميزة لاسيما في القطاعات النامية مثل الرعاية الصحية والطاقة المتجددة وصناعة الطيران.

ويقدم معرض "توظيف أبوظبي 2015" فرصة ممتازة للتواصل مع الجيل المقبل من القادة لتعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة في "مبادلة" حيث ت عتبر "مبادلة" التوطين أحد أولوياتها الرئيسية وتسعى للمساهمة في النمو والازدهار المستقبلي لإمارة أبوظبي ومنذ تأسيسها نجحت في توفير أكثر من 15000 وظيفة داخل دولة الإمارات وسوف تواصل جهودها في مجال التطوير المهني على المدى الطويل في الوقت الذي تعمل فيه على توفير فرص جديدة للأجيال المقبلة في الصناعات المتقدمة.