مجمعات مركبات جنين

تفقد وفد من النقابة العامة لعمال النقل، اليوم الثلاثاء، مجمعات المركبات في المحافظة، للإطلاع على هموم ومشاكل السائقين .

ضم الوفد رئيس النقابة، كايد عواد، وأعضاء الهيئة الإدارية حلمي عبادي، ومحمد عبد الرحمن، وعضو دائرة الشباب، محمد حمامدة.
وأطلع الوفد على معاناة السائقين في هذه المجمعات، لاسيما مجمع تكسيات القرى الشرقية أو ما يسمى ( كراج الناصرة)، والذي لا يتوافر به أي من الخدمات المطلوبة، إضافة إلى الأزمة الخانقة.

وأكّد عواد أنَّ، النقابة تتابع هذه الأمور في لجنة السير في المحافظة، وتم وضع عطوفه محافظ جنين في الصورة الكاملة للأوضاع السيئة لجميع مجمعات المحافظة.

وأضاف أنَّه المحافظ كلف مدير شرطة المرور، بإعداد تقرير كامل عن وضع المجمعات وتقديمه لها في أسرع وقت.

وأشارت النقابة إلى إتصالها مع الجهات ذات الاختصاص، وخاصة بلدية جنين، لتحسين ظروف وأوضاع هذه المجمعات مقابل ما تتقاضاه من رسوم من السائقين، لتليق بهم وبالمواطنين على حد سواء.

وفي نفس السياق، أطلع رئيس النقابة كايد عواد الحضور على تم الاتفاق عليه من بلدية جنين بما يخص تلزيم هذه المجمعات، وتم الاتفاق على عدم تلزيم هذه المجمعات إلى مستثمرين مقابل دفع الرسوم المترتبة على السائقين بمبلغ قدره(1116000) شيقل يتم تقسيمه حسب الآلية المتبعة سابقاً وتقوم النقابة باعداد الكشوف بما يترتب على كل خط من رسوم ورفعها الى بلدية جنين .

وجرى الاتفاق على أن تقوم البلدية بتوفير كافة الاحتياجات إلى المجمعات تتضمن المظلات والمقاعد والصيانه وزيادة الوحدات الصحية وايجاد ساحات انتظار قريبة من المجمعات في أقرب وقت ممكن .

وناشد عواد جميع السائقين بالتوجه إلى الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لتجديد اشتراكاتهم على اعتبار أن موعد الانتخابات للنقابة الفرعية والنقابة الوطنية اقترب.