الراقصة المصرية نجوى فؤاد

تحلّ الراقصة المصرية نجوى فؤاد، ضيفة على برنامج "100 سؤال"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، السبت المقبل في الساعة 11 مساءً، والذي يذاع على قناة "الحياة".

وأوضحت نجوى أن أكبر خطيئة ارتكبتها في حياتها هي إجهاض نفسها، مضيفة "فضلت العمل على أشياء كثيرة جدًا وندمت على ذلك كثيرًا، وخايفة من ربنا، بس كنت عايزة أمشي في مشواري". ونفت حضورها تشييع جثمان والدها بسبب الخلافات العائلية، واعتراض أسرتها على عملها في المجال الفني، رافضة الحديث عن زواجها عرفيًا من أحد مساعدي وزير الداخلية السابقين.

وعلقت نجوى فؤاد على سؤال للإعلامية راغدة شلهوب بشأن إمكانية الزواج مرة أخرى، قائلة "بعد ما شاب ودوه الكتاب". وعن سؤال "ليه الراقصات يتزوجن كثيرًا"، علقت نجوى ساخرة "علشان أنا بعرف أدلع الراجل". ونفت أن تكون الراقصات هن الأكثر في عدد الزيجات، حيث أن هناك سيدات مجتمع يتزوجن أكثر من الراقصات.

وبشأن أكثر أزواجها حبًا له قالت نجوى "زوجي الرابع سامي الزغبي، والذي تركها وتزوج من صديقتها، واعترفت أنها من تركت له المجال ليخطئ، أما عن صديقتها فقالت عنها "إنها من دمنا". وعن رقصها في حفل زفافهما أكدت أنها كانت أفضل مرة ترقص فيها لأنها كانت مثل الحمامة المذبوحة.