عناصر من قوات الاحتلال الاسرائيلي

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على عائلة أبو رجب في البلدة القديمة من الخليل، وحاولت اعتقالهم، واعتدت على الإعلاميين  وقال مراسلنا، إن مئات المستوطنين احتشدوا أمام المنزل، ورددوا العبارات المعادية للعرب، وباركوا هذه الخطوة الاستيطانية المدعومة من الحكومة الإسرائيلية.  وأفادت زوجة المواطن إبراهيم حسين أبو رجب وهو أحد الساكنين في المنزل، إن قوات الاحتلال سمحت ليلة الثلاثاء لأعداد كبيرة من المستوطنين باقتحام المنزل، والسيطرة عليه، مناشدة كافة الجهات والنشطاء بالتوجه إلى المنزل للحفاظ على حياتهم.

ومنعت قوات الاحتلال عائلة أبو رجب من الخروج من الطابق الأرضي الذي تبقى لهم بعد سيطرة المستوطنين عليه، كما حضر أعضاء كنيست اسرائيليين الى المنزل، وطالبوا الحكومة الاسرائيلية بدعم الاستيطان في الخليل.  وكان مستوطنو البؤر الاستيطانية والمستوطنات المقامة عنوة على أراضي المواطنين في الخليل، اقتحموا الثلاثاء منزل المواطن علي إبراهيم حسين أبو رجب وأبنائه، في البلدية القديمة في مدينة الخليل، واعتدوا على القاطنين فيه، واعتلوا سطحه ورفعوا علم إسرائيل عليه، تحت حماية شرطة وجيش الاحتلال.

 يُذكر أن المنزل التاريخي مشيد منذ 120 عامًا، تقطنه خمس عائلات من عائلة أبو رجب، ويقع بالقرب من الحرم الإبراهيمي الشريف، وتعمل قوات الاحتلال بشكل متواصل لمصادرته، فيما يمارس المستوطنون شتى أنواع التنكيل والاستفزاز لهذه العائلات لإجبارها على الرحيل.