وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس

التقى المرشد الديني للقوات في توجيه نابلس الرائد زكريا زيدان، بمنتسبي الضابطة الجمركية، وألقى درسًا دينيًا بعنوان "الإسلام جنة".

وذكر زيدان، "من منا لا يشتاق إلى جنة عرضها السماوات والأرض، وكيف السبيل إليها، وكيف السبيل إلى ثمارها، إلى أنهارها، إلى خمرها، إلى أفنانها، إلى حورها المقصورات في الخيام، إلى شرابها وخيامها وأسواقها، إلى زنجبيلها، إلى اساورها وطهرها".

وأوضح أن "الإسلام جنة وافرة الظلال، دعونا نستظل بأشجاره التي غرسها لنا الله في قرآننا وسنة رسولنا الحبيب، ونقطف من جنة الإسلام كل معاني الطهر والشرف والعزة والكرامة".

كما التقى مفوض التوجيه الوطني أمجد الجاغوب في توجيه نابلس، بمنتسبي شرطة مركز عوريف، وتحدث لهم عن السمعة الطيبة والحفاظ عليها من خلال الأخلاق الرفيعة والسلوك الإيجابي والالتزام بالمواعيد والأمانة، والصدق والشجاعة والطيبة والتعاون والبعد عن أماكن الشبهات وأصدقاء السوء.

وأشار الى "أن الإنسان بسلوكه الجيد وتصرفاته الإيجابية يكون محبوبًا ومنتجًا ومقبولًا من الجميع"، ودعاهم إلى ضرورة الحفاظ على السمعة الطيبة".

وتابعت دائرة الإرشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني وشرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية "أوقاف" نابلس برنامج الإرشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتأهيل، حيث ألقى الشيخ نابغ بريك درسًا عن أحكام الصوم.