الإسلامي الفلسطيني أفضل بنك تجزئة إسلامي في بلاد الشام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الإسلامي الفلسطيني" أفضل بنك تجزئة إسلامي في بلاد الشام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإسلامي الفلسطيني" أفضل بنك تجزئة إسلامي في بلاد الشام

البنك الإسلامي الفلسطيني
رام الله - فلسطين اليوم

حصل 'البنك الإسلامي الفلسطيني' على جائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي في بلاد الشام عن العام 2015 التي تمنحها مؤسسة 'CPI Financial' التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

وتقوم المؤسسة باختيار عدد من البنوك الرائدة سنويا على مستوى العالم، عبر لجنة تضم خبراء ماليين ومصرفيين ذوي سمعة وخبرة على مستوى العالم لاختيار البنوك المرشحة للتنافس على جوائز المسابقة، التي تضم جائزة 'أفضل بنك تجزئة اسلامي في بلاد الشام'، ويشارك الجمهور في التقييم من خلال موقع المسابقة الالكتروني.

 

وتغطي المنافسة كلا من آسيا وإفريقيا والعالم الإسلامي وتنقسم إلى عدة فئات، ولا يقتصر التنافس على المصارف الإسلامية بل يتسع نطاقها لتشمل البنوك التجارية ذات النوافذ الإسلامية، وشركات التأمين التكافلي، وسيتم توزيع الجوائز خلال احتفال عالمي في الثلث الأول من الشهر القادم.

 

واعتبر المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني بيان قاسم، حصول البنك على الجائزة خطوة مهمة على طريق تميز البنك في الخدمات المصرفية، لا سيما وأنها تأتي من مؤسسة كبيرة، مشيرا إلى أن ذلك من شأنه تعزيز ثقة المتعاملين داخل الوطن وخارجه في المصرفية الفلسطينية، والإسلامية منها على وجه الخصوص.

 

وأكد قاسم أن الثقة التي منحها الجمهور للبنك باختياره للفوز بهذه الجائزة، تأتي مؤكدة للبيانات التي اعتمدت عليها لجنة الاختيار في ترشيح البنك للمنافسة على هذه الجائزة المهمة.

 

وقال قاسم إن هذه ليست الجائزة الأولى التي يحصل عليها البنك، فقد سبق وأن حصل على جائزة 'أفضل بنك إسلامي في فلسطين' وفقا لمجلة The Banker وهو ما يضع البنك أمام تحد يدفعه إلى الاستمرار في التميز حتى يكون على قدر ثقة عملائه والمتعاملين معه.

 

وأشار إلى النمو المضطرد في نتائج أعمال البنك وبياناته المالية في السنوات الأخيرة، إضافة إلى الخدمات النوعية التي أطلقها البنك كبطاقة 'فيزا التيسير'، ليكون بذلك أول بنك إسلامي في منطقة بلاد الشام يطلق هذه البطاقة العالمية، وهو ما فتح أمام العملاء خيارات كثيرة وساعدهم على مواكبة التطورات التكنولوجية.

 

وتوجه قاسم بالشكر الجزيل لسلطة النقد الفلسطينية على جهودها ومتابعتها الحثيثة وسياساتها الحكيمة التي أوصلت القطاع المصرفي الفلسطيني لتحقيق إنجازات عالمية مهمة، كما توجه بالشكر لعملاء البنك لثقتهم وتعاونهم مع البنك وتفاعلهم المستمر معه، مؤكدا أن 'التغذية الراجعة التي يقدمها عملاء البنك لها عظيم الأثر في نجاحاتنا'، كما قدم شكره للمساهمين والمستثمرين.

 

يذكر أن البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية للأفراد، تشمل الحسابات الشخصية وحسابات التوفير وبطاقات الائتمان المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، إضافة إلى العروض التمويلية المنافسة والتي من شأنها مساعدة الأفراد على تلبية متطلبات الحياة المتزايدة، كما يوفر البنك خدمات الكترونية متطورة لعملائه، تشمل شبكة صرافات آلية قوية وحديثة وخدمات الإنترنت البنكي وخط الاتصال المباشر على مدار الساعة وخدمة التواصل مع الحساب عبر الرسائل القصيرة وغيرها.

وتعتبر مؤسسة CPI Financial من المؤسسات التي تقدم خدمات النشر والاتصال في القطاع المالي والمصرفي منذ العام 1999 من خلال مكتبها الرئيسي  في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقوم بإصدار عدد من المجلات العالمية المتخصصة بهذين القطاعين، وتتمتع إصداراتها وإحصائياتها بثقة عالية لدى الأوساط المالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسلامي الفلسطيني أفضل بنك تجزئة إسلامي في بلاد الشام الإسلامي الفلسطيني أفضل بنك تجزئة إسلامي في بلاد الشام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday