البنك العربي يطلق حملة ترويجية لمشتركي الخدمات المصرفية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لمشتركي الخدمات المصرفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البنك العربي يطلق حملة ترويجية لمشتركي الخدمات المصرفية

مجموعة البنك العربي
غزة - فلسطين اليوم

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية تحت شعار "خدماتنا دايماً جنبك لتوفر وقتك وجهدك"، وتتيح هذه الحملة المميزة لمشتركي الخدمات المصرفية المباشرة من المعتمدين الحاليين والجدد فرصة لربح العديد من الجوائز الشهرية للدخول في السحب الشهري على جوائز قيمة تشمل أجهزة iPad، iPhone 6 وقسائم تسوق عديدة.

وخلال هذه الحملة التي تمتد من تاريخ 1 آب ولنهاية العام الحالي، سيتأهل للدخول في السحب المعتمدون المشتركون الحاليون والجدد بخدمة/ الخدمات المصرفية المباشرة والذين يقومون بتنفيذ حركات مالية (حركة واحدة على الأقل) خلال فترة الحملة.

ويسعى البنك العربي من خلال هذه الحملة إلى تعريف المعتمدين بمزايا هذه الخدمات المصرفية المباشرة والتي تهدف إلى توفير الوقت والجهد وإنجاز المعاملات المصرفية للأفراد على مدار الساعة بمنتهى السهولة والأمان. حيث تشمل هذه الخدمات تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي" وخدمة الرسائل القصيرة عبر الهاتف الخلوي، والصرافات الآلية.

وتوفّر الخدمات المصرفية المباشرة الراحة والمرونة القصوى لمستخدميها وتتيح لهم فرصة تنفيذ مجموعة واسعة من العمليات المصرفية، والتي تتضمن إدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية والقيام بعمليات الإيداع والسحب الآلي المباشر وكافة أنواع الحوالات، وتسديد الفواتير والتبرعات وغيرها من العمليات.     
وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد نعيم الحسيني – نائب رئيس تنفيذي – مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: "إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم الخدمات المبتكرة وتبني قنوات الاتصال المتطورة لتحسين خدمة المعتمدين ضمن مستوى عالٍ من الراحة والأمان".

وأضاف الحسيني: "سنواصل بذل كافة الجهود لنضع في متناول معتمدينا أفضل الخدمات والحلول المصرفية الرقمية المتطورة التي تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وذلك عبر شبكتنا المصرفية الواسعة".

  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لمشتركي الخدمات المصرفية البنك العربي يطلق حملة ترويجية لمشتركي الخدمات المصرفية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday