شركة كهرباء القدس تباشر في تقنين التيار الكهربائي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شركة كهرباء القدس تباشر في تقنين التيار الكهربائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة كهرباء القدس تباشر في تقنين التيار الكهربائي

شركة كهرباء
رام الله - فلسطين اليوم

قال مدير فرع رام الله والبيرة في شركة كهرباء محافظة القدس سلام الزاغة، إن الشركة باشرت في تقنين التيار الكهربائي بشكل دوري في عدد من المناطق التي تقع ضمن امتياز الشركة، شاملاً ذلك أجزاء من مدينتي رام الله والبيرة، وعددا من القرى والمخيمات، وذلك في ظل نقص الطاقة المتاحة من شركة كهرباء إسرائيل القُطرية، وامتناعها عن تزويد الشركة بطاقة إضافية.

وأضاف الزاغة أن الشركة تعتذر من كافة مشتركيها عن هذا الإجراء الاضطراري، حرصاً منها على عدم انقطاع التيار الكهربائي عن المواطنين بشكل كامل في مختلف مناطق الامتياز، وذلك حفاظاً على استمرار خدمة الكهرباء، مؤكداً أن هذا الإجراء يهدف إلى الاستجابة للنمو المتزايد في الطلب على الطاقة الكهربائية خلال فصل الشتاء، مع عدم استجابة شركة كهرباء إسرائيل لطلب الشركة تزويدها بطاقة إضافية في المحافظة بسبب الديون المتراكمة عليها، واستمرار ظاهرة سرقة التيار الكهربائي التي تكبدها خسائر فادحة سنوياً. 

 

وأوضح أن محافظة رام الله والبيرة قد تكون معرضة لانقطاعات مبرمجة في الفترة القادمة أكثر من غيرها من المناطق، نظراً للكثافة السكانية العالية فيها، إضافة إلى المناطق التي تكثر فيها سرقة التيار الكهربائي، مناشدا كافة المواطنين ضرورة اتباع سبل ترشيد استهلاك الكهرباء ما أمكن خلال المنخفضات الجوية في فصل الشتاء الحالي، وخصوصاً في ساعات الذروة التي تتمثل ما بين الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا، وما بين الساعة 5 مساء وحتى الساعة 8 مساء، من أجل الحد من الانقطاعات والحفاظ على استقرار الأحمال على الشبكات. 

 

وقال الزاغة: 'في حال ازداد الطلب على الطاقة الكهربائية أكثر مما هو متاح خلال الفصل الحالي، فإن الشركة ستصبح مضطرة للإعلان عن برنامج لفصل التيار الكهربائي بشكل مبرمج حسب ما تقتضيه الحاجة، ووفقاً لارتفاع الأحمال الواقع على الشبكات الكهربائية'.

 

وبيّن الزاغة أن شركة كهرباء القدس مستمرة في حربها ضد سارقي التيار الكهربائي، الذين يعتدون على الشبكات ويسرقون الكهرباء دون وجه حق ويستنزفون طاقات الشركة، داعياً المؤسسات الرسمية وذات الاختصاص إلى القيام بواجبها تجاه سارقي التيار الكهربائي ومساعدة الشركة في وضع حد لهم. 

وفي ذات السياق، ناشد الزاغة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية والأفراد، ضرورة تسديد فواتيرهم بصورة منتظمة، وتصويب أوضاعهم لدفع ما عليهم من ديون ومستحقات لصالح الشركة حتى تتمكن من دفع التزاماتها المالية للمزود الإسرائيلي، وتحسين خدمة التيار الكهربائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كهرباء القدس تباشر في تقنين التيار الكهربائي شركة كهرباء القدس تباشر في تقنين التيار الكهربائي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday