الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا
آخر تحديث GMT 00:18:30
 فلسطين اليوم -

الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا

فريق الاهلى
القاهره _ فلسطين اليوم

يقام، عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية، وعدد من الدوريات الأوروبية، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والإيطالي وكأس ألمانيا.

دوري أبطال إفريقيا:

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق نادي يانج أفريكانز التنزاني، في إياب دور الـ16 بالبطولة الإفريقية، في تمام السابعة والنصف مساءا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود لدور المجموعات، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.

كأس الكونفدرالية

يسعى فريق نادي إنبي، لتحقيق الفوز على فريق مونانا الجابوني، بفارق ثلاثة أهداف، عندما يستضيفه في تمام السادسة مساءا، من أجل الصعود إلى دور الـ16 مكرر بالبطولة الإفريقية، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الجابوني بهدفين دون رد.

المقاصة يستضيف فريق نادي شباب قسنطينية، في تمام السادسة من مساء اليوم، حيث يسعى لتحقيق الفوز بفارق هدفين، من أجل الصعود إلى دور الـ16 مكرر، حيث انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.

الدوري الإنجليزي:

تعد أبرز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، هي مباراة ليفربول وإيفرتون، والمقرر له أن يقام في التاسعة مساءا، حيث يسعى الفريقين لتحقيق الفوز، من أجل المنافسة على مقعد أوروبي في ترتيب جدول الدوري.

مانشستر يونايتد يسعى لتحقيق الفوز على كريستال بالاس، ووستهام يسعى للفوز على واتفورد في تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم بالجولة الـ 30 ضمن منافسات الدوري.

الدوري الإسباني:

يسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز على نظيره ديبورتيفو لاكورونا في تمام الثامنة مساءا، وذلك من أجل استعادة سلسلة انتصاراته، بعد الخسائر المتتالية خلال الفترة الماضية، من اجل استمراره على رأس ترتيب جدول الدوري.

ويحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره أتليتك بيلباو في التاسعة إلا الربع مساءا، في الجولة الـ34 ضمن منافسات الدوري، حيث يسعى فريق العاصمة لتحقيق الفوز من أجل استمراره في المنافسة على صدارة الترتيب.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال في تمام العاشرة من مساء اليوم، في مباراة سيسعى بالتأكيد خلاله الميرينجي أن يحقق الفوز بأي طريقة من أجل المنافسة على صدارة الدوري .

الدوري الإيطالي:

تقام العديد من المباريات الهامة في الدوري الإيطالي، يعد أهمها مباراة روما أمام تورينو، والتي يسعى من خلالها رفاق النجم المصري محمد صلاح، من تحقيق الفوز، للاستمرار في المركز الثالث.

ويستضيف فريق يوفينتوس نظيره لاتسيو في تمام التاسعة إلا الربع، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام التاسعة إلا الربع، حيث يسعى السيدة العجوز لتحقيق الفوز من أجل اقتراب حسم لقب الدوري.

ويحل انتر ميلان ضيفا ثقيلا على فريق جنوى في تمام التاسعة إلا الربع، وذلك في الجولة الـ34 ضمن منافسات الدوري.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا



تتميّز بأسلوبها الملكي والبساطة البعيدة عن البهرجة

موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من ملكة إسبانيا

مدريد - فلسطين اليوم
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday