الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا

فريق الاهلى
القاهره _ فلسطين اليوم

يقام، عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية، وعدد من الدوريات الأوروبية، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والإيطالي وكأس ألمانيا.

دوري أبطال إفريقيا:

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق نادي يانج أفريكانز التنزاني، في إياب دور الـ16 بالبطولة الإفريقية، في تمام السابعة والنصف مساءا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود لدور المجموعات، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.

كأس الكونفدرالية

يسعى فريق نادي إنبي، لتحقيق الفوز على فريق مونانا الجابوني، بفارق ثلاثة أهداف، عندما يستضيفه في تمام السادسة مساءا، من أجل الصعود إلى دور الـ16 مكرر بالبطولة الإفريقية، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الجابوني بهدفين دون رد.

المقاصة يستضيف فريق نادي شباب قسنطينية، في تمام السادسة من مساء اليوم، حيث يسعى لتحقيق الفوز بفارق هدفين، من أجل الصعود إلى دور الـ16 مكرر، حيث انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.

الدوري الإنجليزي:

تعد أبرز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، هي مباراة ليفربول وإيفرتون، والمقرر له أن يقام في التاسعة مساءا، حيث يسعى الفريقين لتحقيق الفوز، من أجل المنافسة على مقعد أوروبي في ترتيب جدول الدوري.

مانشستر يونايتد يسعى لتحقيق الفوز على كريستال بالاس، ووستهام يسعى للفوز على واتفورد في تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم بالجولة الـ 30 ضمن منافسات الدوري.

الدوري الإسباني:

يسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز على نظيره ديبورتيفو لاكورونا في تمام الثامنة مساءا، وذلك من أجل استعادة سلسلة انتصاراته، بعد الخسائر المتتالية خلال الفترة الماضية، من اجل استمراره على رأس ترتيب جدول الدوري.

ويحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره أتليتك بيلباو في التاسعة إلا الربع مساءا، في الجولة الـ34 ضمن منافسات الدوري، حيث يسعى فريق العاصمة لتحقيق الفوز من أجل استمراره في المنافسة على صدارة الترتيب.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال في تمام العاشرة من مساء اليوم، في مباراة سيسعى بالتأكيد خلاله الميرينجي أن يحقق الفوز بأي طريقة من أجل المنافسة على صدارة الدوري .

الدوري الإيطالي:

تقام العديد من المباريات الهامة في الدوري الإيطالي، يعد أهمها مباراة روما أمام تورينو، والتي يسعى من خلالها رفاق النجم المصري محمد صلاح، من تحقيق الفوز، للاستمرار في المركز الثالث.

ويستضيف فريق يوفينتوس نظيره لاتسيو في تمام التاسعة إلا الربع، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام التاسعة إلا الربع، حيث يسعى السيدة العجوز لتحقيق الفوز من أجل اقتراب حسم لقب الدوري.

ويحل انتر ميلان ضيفا ثقيلا على فريق جنوى في تمام التاسعة إلا الربع، وذلك في الجولة الـ34 ضمن منافسات الدوري.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا الأهلي في مهمة إفريقية ومواجهات حاسمة في الليغا



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday