حرب مشتعلة بين رئيس الزمالك ووزير الشباب وممدوح عباس
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

حرب مشتعلة بين رئيس الزمالك ووزير الشباب وممدوح عباس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حرب مشتعلة بين رئيس الزمالك ووزير الشباب وممدوح عباس

وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز
القدس-فلسطين اليوم

قرر رئيس نادي الزمالك، عقد جمعية عمومية طارئة، خلال 30 يومًا، لأخذ رأي أعضاء النادي في أزمة الحجز على الأرصدة، وفتح حسابات شخصية لاستقبال الأموال الواردة، أو وضعها في الحسابات البنكية رغم الحجز.
وعلم "مبتدا" أن رئيس الزمالك، يتلقى من خلال بعض المقربين منه، بعض الاقتراحات من أجل عرضها على الجمعية العمومية، وحل الأزمة المشتعلة الحالية مثل "قيام الزمالك بإرسال كافة الأوراق المتعلقة بالأزمة، لوزير الشباب والرياضة، حتى يقوم بتشكيل لجنة لمتابعة الأمر والتوقيع على كل عمليات الصرف داخل الزمالك"، كما هناك اقتراحات من جانب بعض أعضاء المجلس، بفتح حسابات فى البريد من أجل تلقى الأموال عليه بشرط الحصول على موافقة وزير الرياضة.
يأتى ذلك في الوقت الذي يخشى خلاله البعض داخل المجلس، من قيام الجمعية العمومية بالتصويت على فتح حسابات شخصية لأعضاء مجلس الإدارة لاستقبال أموال النادي، لتجنب ما يتردد بأن هذه الخطوة غير قانونية، وهو ما يهدد استقرار النادى فى المستقبل، ويعيد الأمور لنقطة الصفر.
وكانت الأمور الإدارية قد اشتعلت داخل نادى الزمالك في الساعات الماضية، وتحديدًا مع وزارة الشباب والرياضة، وتبادل رئيس الزمالك، وأعضاء مجلسه الهجوم على الوزير خالد عبد العزيز، في الأيام الماضية، بحجة وجود مؤامرة ضد النادي.
واندلعت الأزمة بعد قرار وزير الشباب والرياضة، بإيقاف اثنين من موظفى مديرية الشباب والرياضة ومنعهما من العمل بسبب قيامهما بالموافقة على قيام مجلس الزمالك بفتح حساب بنكى باسم هانى زادة عضو المجلس لاستلام أموال النادى من الخارج.
وجاء ذلك للهروب من قرار المحكمة بالحجز على أموال النادي لصالح ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، لتمسكه بالحصول على قيمة القروض التي منحها للنادي خلال فترة رئاسته والتي وصلت إلى 67 مليون جنيه، بالتزامن مع رفض رئيس الزمالك الحالى، دفع ما يطلبه بحجة تعاقده مع صفقات فاشلة ولم تحقق أى نجاح بالقميص الأبيض، بالإضافة إلى تقديمهم شكاوى للفيفا ضد الزمالك مثل أجوجو وريكاردو.
وبالفعل شهدت الساعات الماضية، هجومًا عنيفًا من جانب رئيس الزمالك، على وزير الشباب والرياضة، وطالب رئيس بتدخل مجلس الوزراء لحل الأزمة، كما هدد بالاستقالة فى استمرار الوضع على ما هو عليه.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرب مشتعلة بين رئيس الزمالك ووزير الشباب وممدوح عباس حرب مشتعلة بين رئيس الزمالك ووزير الشباب وممدوح عباس



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday