كيفن ميتشيل يعتزل الملاكمة قبل أيام من مواجهة إيديس تاتلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لم يعد قادرًا على الذهاب للتدريبات

كيفن ميتشيل يعتزل الملاكمة قبل أيام من مواجهة إيديس تاتلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيفن ميتشيل يعتزل الملاكمة قبل أيام من مواجهة إيديس تاتلي

الملاكم كيفن ميتشيل
لندن - سليم كرم

أعلن الملاكم كيفن ميتشيل الذي خاض ثلاثة محاولات من أجل الحصول على لقب بطولة العالم، اعتزاله رياضة الملاكمة. وكان ملاكم داغينهام بصدد مواجهة إيديس تاتلي الشهر المقبل على اللقب الأوروبي في الوزن الخفيف، إلا أنه اختار إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحتراف.

ويمتلك الملاكم الذي فشل في تحقيق لقب بطولة العالم ثلاث مرات، سجل من الإنجازات يضم 39 انتصارًا وأربعة هزائم، حيث خسر أمام مايكل كاتسيديس في أيار/ مايو 2010، على حلبة في أوبتون بارك في مواجهة على اللقب المؤقت لاتحاد الملاكمة العالمي، قبل أن ينال هزيمة بعدها بعامين أمام ريكي برنزعقب مرور أربعة جولات عندما كان حزام اتحاد الملاكمة العالمي على المحك.

كيفن ميتشيل يعتزل الملاكمة قبل أيام من مواجهة إيديس تاتلي

وأخيرًا في العام الماضي، خسر مواجهة شرسة مع بطل مجلس الملاكمة العالمي خورخي ليناريس على حلبة O2 على الرغم من طرحه لمنافسه أرضًا في الجولة الخامسة، ثم عانى بعدها من هزيمة خلال مباراته مع إسماعيل باروسو في كانون الأول/ديسمبر.

يذكر أن الملاكم البالغ من العمر 31 عامًا وبطل بريطانيا والكومنولث السابق، كافح مع تجاوزاته خارج الحلبة، حيث يزعم بأنه أنفق ذات مرة مبلغ 180.000 جنيهاً إسترليني على المشروبات الكحولية في مدة زمنية بلغت تسعة أشهرٍ قبل قيامه بإعادة تأهيل نفسه.

كيفن ميتشيل يعتزل الملاكمة قبل أيام من مواجهة إيديس تاتلي

وصرح ميتشيل بأنه كان يجري استعداداته داخل صالة الألعاب الرياضية من أجل مواجهة إيديس تاتلي، إلا أنه شعر حقاً بعدم قدرته على الذهاب إلى التدريبات مرة أخرى. وأضاف أنه يخوض مواجهات في الملاكمة منذ 22 عاماً، وهي مدة كافية بالنظر إلى الضربات التي يتعرض لها جسده خلال مباريات الملاكمة.

وأعرب ميتشيل عن السعادة البالغة التي كان يشعر بها عندما يرى الجماهير وهي تهتف له في حلبة O2، مؤكداً أنه كان قريباً دوماً من الجماهير عشاق الملاكمة سواء في بريطانيا أو في مختلف أرجاء العالم، موجهاً الشكر إليهم كثيراً على دعمهم وحبهم.

وقرر ميتشيل البدء في العمل مع الملاكمين من الشباب تحت قيادة مدربه توني سيمز، معرباً عن سعادته بهذه الخطوة نحو نقل تجربته إلى المواهب الرائعة التي تضمها صالة الألعاب الرياضية. أما إيدي هيرن الذي كان يتولى الرعاية لصالح ميتشيل، صرح بأنه سعيد بالعمل خلال السنوات القليلة الماضية مع كيفين الذي خصص كل تركيزه في الوقت الحالي مع توني سيمز. مؤكداً أن كيفن يمتلك خبرة كبيرة وسوف يكون من الرائع نقلها إلى الملاكمين الشباب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفن ميتشيل يعتزل الملاكمة قبل أيام من مواجهة إيديس تاتلي كيفن ميتشيل يعتزل الملاكمة قبل أيام من مواجهة إيديس تاتلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday