لبلبة تؤكد أنَّ عقلها وقلبها ميزانها الفني وأمها سر الشهرة والنجاح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ"ليلة ساخنة" كانت نقلة في حياتها

لبلبة تؤكد أنَّ عقلها وقلبها ميزانها الفني وأمها سر الشهرة والنجاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لبلبة تؤكد أنَّ عقلها وقلبها ميزانها الفني وأمها سر الشهرة والنجاح

الفنانة المصرية لبلبة
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة المصرية لبلبة، عن كيفية اختيار أدوارها في السينما والتلفزيون، موضحة أنَّها تقدر قيمة الأعمال التي تشارك بها من خلال عقلها وقلبها، إذ لا بدّ أن يتوافق الاثنان مع بعضهما لتقرر بعد ذلك موقفها من العمل السينمائي ومشاركتها فيه.

وأوضحت لبلبة في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم"، "منذ أن وطئت قدمي عالم الفن، وأنا أختار أعمالي في الدراما التلفزيونية أو السينمائية من خلال عقلي وقلبي، فلابد أن يتوافق الاثنان مع بعضهما، ثم بعد ذلك أشرع في طلب السيناريو كي أقرأه".

وأضافت "أمي رحمة الله عليها كانت السبب الرئيسي وراء معظم أعمالي الناجحة، فهي من كانت تجلس معي لاختيار الأعمال المعروضة عليَّ، وتحدد لي أن أوافق عليها آم لا أوافق، ولولاها ما كان اليوم هناك فنانة على الساحة تدعى لبلبة".

وتابعت لبلبة "أمي أول من ساندني في المشوار الفني منذ طفولتي، إلى أن وصلت إلى ما أنا عليه الآن من الشهرة والنجومية، ولهذا أحببت أن أهديها تكريمي الأخير بدورة الأقصر السينمائية".

وأكدت عن تكريمها بمهرجان الأقصر، "رغم أنني كرمت في حياتي مرات كثيرة، وربما لا أحصي تلك التكريمات، إلا أنَّ تكريم الأقصر كان غريبًا عليَّ، حيث للمرة الأولى أصعد منصة التكريم وينتابني شعور بأنني أرى كل شريط حياتي يمر أمام عيني، وأجد والدتي أمامي وهي سعيدة وفرحانة بانجازاتي".

واستطردت "كانت أولى الكلمات التي أطلقتها عقب التكريم هو أن أعطي الجائزة لها، وأن أهديها أيضًا إلى جمهوري الذي ساندني طيلة مشواري ولم يتركني وكل ما يقابلني في الشوارع والأماكن العامة يشيد بأفلامي، ومن هنا أحب أن أتوجه بكلمة شكر إلى كل شخص أحب عملًا لي أو سعد بمشهد قدمته".

واستأنفت لبلبة "خلال مرحلة من مراحل عمري، أحببت أن أتحدث مع نفسي، وأحدد ما ينبغي عليَّ أن أقدمه، خصوصًا بعد أن تخطيت مرحلة الشباب؛ لذا كان عليَّ أن أبتعد عن الأدوار الضاحكة الكوميدية الخفيفة، إلى أن وجدت نفسي مع الخرج الكبير عاطف الطيب الذي أرى أنَّه قدمني بشكل جديد في فيلمي "ضد الحكومة" و"ليلة ساخنة"، خصوصًا في "ضد الحكومة" الذي أرى أنّه كان محورًا مهمًا في حياتي، لولا أنَّ المخرج حذف ثلاثة مشاهد أخرى لي، أما فيلم "ليلة ساخنة" فبسببه منحت عددًا من الجوائز في أكبر مهرجانات العالم في باريس وجنوب أفريقيا".

وعن عودتها مرة أخرى إلى التلفزيون قالت "حينما وجدت الدور المناسب في التلفزيون وافقت على الفور، كما أنَّ العمل بالتليفزيون أصبح سهلًا بعد التطور والتقدم التكنولوجي الكبير وزيادة عدد القنوات، وعندما عرض عليَّ الفنان عادل إمام المشاركة في مسلسل "صاحب السعادة" وافقت بلا تردد؛ لأني أثق في اختيارات الزعيم، والحمد لله فقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا لمسته في عيون الناس وكل مكان كنت أذهب إليه بعد عرض المسلسل".

واستكملت "الآن أقرأ عددًا من السيناريوهات؛ كي أختار عملًا منهم وعندما أجد العمل المناسب سأوافق عليه سواء في التليفزيون أو السينما وأتمنى أن أجد أدوارًا هادفة تشجعني على العمل وتضيف لرصيدي الفني".

يُذكر أنَّ لبلبة مذ كانت طفلة إلى أن وصلت عمرها الحالي، تتميز بطبيعية خاصة لدى المشاهدين، بسبب خفة دمها وقوة شخصيتها، وفي الوقت ذاته قدمت لبلبة عبر مسيرتها الطويلة أكثر من 150 عملًا دراميًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تؤكد أنَّ عقلها وقلبها ميزانها الفني وأمها سر الشهرة والنجاح لبلبة تؤكد أنَّ عقلها وقلبها ميزانها الفني وأمها سر الشهرة والنجاح



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday