فتح تؤكد أنَّ الفلتان الأمني في غزة لن يتوقف دون الكشف عن المجهولين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فتح" تؤكد أنَّ الفلتان الأمني في غزة لن يتوقف دون الكشف عن المجهولين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتح" تؤكد أنَّ الفلتان الأمني في غزة لن يتوقف دون الكشف عن المجهولين

إبراهيم أبو النجا
غزة – محمد حبيب

اعتبر عضو الهيئة القيادية لحركة "فتح" في غزة إبراهيم أبو النجا، أنَّ مسلسل الجرائم في حالة الفلتان الذي يمارس ضد كوادر الحركة في غزة لن يتوقف، طالما لم يتم إماطة اللثام عن المجهولين، الذين يقومون بهذه الأفعال.

جاء ذلك بعدما أقدم مجهولون، الأربعاء، على إحراق سيارة القيادي لدى حركة "فتح" في مدينة غزة عادل عبيد، بعد أن قاموا بسكب مادة حارقة على سيارته، المتوقفة أمام منزله في حي الشيخ رضوان، وقاموا بإحراقها، ولاذوا بالفرار.

وأضاف أبو النجا، في تصريح صحافي الأربعاء، أنَّ "مثل هذه الحوادث تستهدف الوطن، ويتضرر منها الجميع. ولا يجوز ولا يقبل أن تستمر دون الكشف عن المجهولين الذين ينفذون هذه الجرائم".

وبيّن أنَّ "هذه الحوادث تكررت منذ أن تم تفجير بوابات منازل قادة حركة فتح في إحياء الذكرى العاشرة لرحيل ياسر عرفات، ومداهمة مؤسسة الشهداء والجرحى، ثم حرق سيارة القيادي أحمد علوان، إضافة إلى حرق مؤسسة مكتب هيئة شؤون الأسرى والمحررين الثلاثاء". وأضاف متسائلاً "من المسؤول عن الأمن، ومن يستفيد من هذا الفلتان؟".

وأبرز أنه "لا يكفي على الفصائل الفلسطينية أن تدين وتستنكر فقط، في ضوء استمرار هذه الحوادث، وقد تعهدت، منذ الحادث الأول، بأن يتم الكشف عن الجناة ولكن شيئًا لم يحدث".

وأكّد أنَّ "مثل هذه الحوادث لها مردود سلبي كبير على سمعة الشعب الفلسطيني، ونسيجه، وتضر بذوي الشهداء والجرحى والمعتقلين والشعب بكامله". وتساءل "من هي الجهات المجهولة التي لم يستطع أحد حتى الآن أن يعرف عنها شيء؟!".

وأوضح أبو النجا أن "اللجنة المركزية لحركة فتح اتخذت، في اجتماعها الذي عقد الثلاثاء، قرارًا في شأن المقطوعة رواتبهم، وأن يتم رفع الظلم عمن لم يثبت تورطه في العمل خارج إطار الشرعية في حركة فتح، أو توضيح موقفهم بأنهم استدرجوا للعمل ضد وحدة حركة فتح".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تؤكد أنَّ الفلتان الأمني في غزة لن يتوقف دون الكشف عن المجهولين فتح تؤكد أنَّ الفلتان الأمني في غزة لن يتوقف دون الكشف عن المجهولين



GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday