محافظ جنين يناقش مع وفد دير الأسد القضايا المهمّة للجانبين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدا نجاح الجامعة الأميركيّة في فكّ عزلة فلسطينيي الداخل

محافظ جنين يناقش مع وفد دير الأسد القضايا المهمّة للجانبين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ جنين يناقش مع وفد دير الأسد القضايا المهمّة للجانبين

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان
جنين ـ زينب حمارشة

استقبل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مقر المحافظة، وفدًا من بلدة دير الأسد في داخل أراضي الــ48، وضم الوفد رئيس المجلس المحلي أحمد ذباح، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في البلدة، لمناقشة عدد من القضايا التي تهم الجانبين، وتطرقا إلى شؤون طلبة الداخل الفلسطيني، على الأصعدة كافة.


ونقل المحافظ رمضان تحيّات الرئيس محمود عباس لأهالي دير الأسد، مؤكدًا عمق الترابط الوطني والتعاون الوثيق ما بين أبناء الشعب الفلسطيني ومواطني الداخل الـ48 وفعاليات المحافظة.

 

واعتبر رمضان أنّ "هذا التواجد الفلسطيني الكبير إنما هو دلالة واضحة على الحفاظ على النسيج الاجتماعي الفلسطيني الواحد، وكسر الحواجز التي فشل الاحتلال الإسرائيلي في وضعها لتفرقتنا" .

 

وأضاف أنّ "هذه الوحدة تحقق مزيدًا من الوحدة والتكامل، والتي تجسدت في زيارة أهلنا في النصف الآخر من الوطن المحتل بزيارة جنين يوميًا، التي تشكل الحضن الدافئ لهم، ما أسهم في إنعاش الحركة التجارية في المحافظة، وفي المقابل قمنا بتوفير مستوى خدمات أفضل ليشعر أبناء شعبنا في الداخل بالراحة لأنهم الرئة التي نتنفس بها" .

 

وأثنى رمضان على توحد القيادة السياسية في قائمة عربية واحدة بإختلاف التنظيمات السياسية لتمثيل الوجود العربي الفلسطيني بقوة في الانتخابات المقبلة
 

كما استعرض رمضان الوضع العام في المحافظة، والخطط التنموية التي تشرف عليها المحافظة، للنهوض بجنين، وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين، وتنظيم مظاهر الحياة في المحافظة.

 

من جهته، قال رئيس محلي دير الأسد أحمد ذباح "إننا جئنا اليوم لنكون بينكم ونعزز أواصر العلاقة مع جنين الرئة الثانية في وطننا فلسطين"، مؤكدًا "أهمية التواصل للحفاظ على الهوية الوطنية للتمسك كل في موقعه ونحافظ على كياننا".

 

ودعا إلى "التركيز على القطاع الصناعي في جنين، عبر إقامة عدد من المنشآت لتشغيل الأيدي العاملة، وتوفير مورد رزق للأسر، حتى لا يتعرض العمال الفلسطينيون للإهانة على المعابر من طرف جنود الاحتلال" .
 

وأشاد ذباح بالصرح العلمي المتمثل في الجامعة العربية الأميركية في جنين، الذي مكّن المئات من طلبة الداخل بالدراسة فيها، مضيفًا "حصلنا على حقنا في تعليم أبناءنا فيها، لاسيما أنّ العلم والمعرفة هو السلاح الأول للشعب الفلسطيني".

 

وعن الجامعة العربية الأميركية، قال المحافظ رمضان إنها "الجامعة العربية الأولى، التي تخترق الحدود الجغرافية، وتؤدي دورًا تاريخيًا ووطنيًا، إضافة إلى دورها الأكاديمي، للصالح طلبتنا الذي يأتون للدراسة فيها من داخل أراضي الــــ48، واستطاعت مد جسور التواصل، والالتحاق فيها في مختلف التخصصات، وتوفير المناخ التعليمي المميز".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنين يناقش مع وفد دير الأسد القضايا المهمّة للجانبين محافظ جنين يناقش مع وفد دير الأسد القضايا المهمّة للجانبين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday