7933 عدد المقبوض عليهم في حملات شرطة جدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

7933 عدد المقبوض عليهم في حملات شرطة جدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7933 عدد المقبوض عليهم في حملات شرطة جدة

الرياض ـ وكالات

قامت شرطة جدة بحملات عدة في مواقع متعددة من المحافظة بأوقات مختلفة وأزمنة متفاوتة استهدفت مكامن لعصابات تم رصد تحركاتها مسبقاً بأحياء متعددة من المحافظة. أوضح ذلك الناطق الرسمي لشرطة جدة المكلف الملازم أول، نواف بن ناصر البوق، مؤكداً أن شرطة جدة قد تلقت بلاغات من مواطنين على هاتفها المجاني رقم (6425550) حول الاشتباه بمواقع وأشخاص من مواطنين، وعلى إثرها جرى عمل التحريات اللازمة للتأكد من مدى صحة تلك البلاغات والتي تمت معالجتها ضمن الحملات الميدانية الأسبوعية بواقع خطط عمل اشتملت على عمليات دهم ونقاط تفتيش. وتنوعت القضايا المضبوطة ما بين سرقات وترويج وتصنيع للمسكر، وخطف حقائب نسائية وسرقة سيارات ونصب واحتيال وتستر تجاري على عمالة وافدة وفتح محلات من غير تراخيص، وإخلال بالآداب العامة وملاحظات متنوعة أخرى اشتملت على ( باعة متجولين، تسول، غسالي سيارات، ومخالفات مرورية)، وتم اتخاذ اللازم حيال المقبوض عليهم بإحالتهم إلى جهات الاختصاص والتحقيق لاستكمال الإجراءات حيال توجيه الاتهام لهم. وقد شاركت في تلك الحملات المتتالية وحدات من شعبة الضبط الإداري بشرطة جدة، وكذلك فرق من الدوريات الأمنية والبحث الجنائي. وكان عدد المقبوض عليهم في القضايا جنائياً 126 شخصاً بين مطلوبين في قضايا ومرتكبي حوادث جنائية، ومجموع 3657 بتهمة مخالفة نظام الإقامة، و606 بتهمة مخالفة نظام العمل، و3544 قبض عليهم من المتسولين ما بين رجال ونساء وأطفال، بلغ عدد النساء 1858 امرأة، وعدد الأطفال المتسولين 1676 طفلاً، و10 رجال جمعيهم أجانب من جنسيات متعددة. وذكر الناطق الرسمي في هذا الجانب أن الشرطة تتابع مواقع انطلاق المتسولين وطرق توزيعهم، ولكن نتطلع إلى تعاون المواطنين في عدم المساهمة بانتشار تلك الظاهرة عن طريق إعطاء تلك الشريحة المال والذي لا يوجه في مكانه الصحيح، لأن البعض منهم يتخذ التسول كمهنة يستدر بها عطف الناس ويستخف بعقولهم. وجرى تحريز ما تم ضبطه مع الأشخاص بجميع فئاته من مسروقات وأدوات استخدمت في جرائمهم، واتخاذ كافة الإجراءات بحقهم، كما تمت إحالة المقبوض عليهم إلى جهات الاختصاص، كل حسب جرمه ومخالفته. وأفاد اللواء علي بن محمد السعدي الغامدي، مدير شرطة جدة، بأن العمل يجري على قدم وساق للقضاء على أي مخالفة أو جريمة مهما تعددت أشكالها وطرقها. وقال نسعد بالوعي وروح المسؤولية التي نلتمسها من المواطن الغيور على مكتسبات وطنه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7933 عدد المقبوض عليهم في حملات شرطة جدة 7933 عدد المقبوض عليهم في حملات شرطة جدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday