الجيش المصري يحفر خندقًا كبيرًا على الحدود مع غزة لمنع التسلل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجيش المصري يحفر خندقًا كبيرًا على الحدود مع غزة لمنع التسلل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيش المصري يحفر خندقًا كبيرًا على الحدود مع غزة لمنع التسلل

الجيش المصري
القاهرة – فلسطين اليوم

كشفت مصادر عسكرية مصرية أن قوات حرس الحدود وسلاح المهندسين في الجيش الثاني الميداني تمكنوا من حفر خندق كبير على طول الحدود مع قطاع غزة في مدينة رفح المصرية لوقف عميات التسلل.

ويبعد الخندق المحفور عن خط الحدود مع قطاع غزة بحوالي ألفي متر، وبلغ عمق الخندق المحفور حوالي 20 مترًا وعرضه 10 أمتار وتم نشر قوات من حرس الحدود بطول الخندق.

وتسبب الخندق المحفور في منع وصول سيارات المهربين المحملة بالبضائع المهربة لمنطقة الأنفاق الحدودية الخلفية خصوصًا الوصول للأنفاق المحفورة بطول 1500 مترًا وألفي متر.

ومنع الخندق تحركات المواطنين من اجتيازه للوصول إلى أية منطقة يشتبه أن يكون بها فتحة نفق كما كشف الخندق المحفور عن أجسام أنفاق عديدة وفتحات تهوية تم التعامل معها وتدميرها.

وأضافت المصادر أن سلاح المهندسين في طريقة إلى تعميق الخندق لأكثر من 30 مترًا حتى الوصول للمياه الجوفية، كما شكل الخندق المحفور مانعًا استراتيجيًا كبيرًا للجيش المصري في مواجهة الأنفاق، كما ستقوم قوات الجيش ببناء أبراج مراقبة على طول الخندق المحفور الموازي لخط الحدود مع غزة.

وبينت المصادر أن قوات الجيش المصري حصرت حتى الآن قرابة ألف منزلًا في المرحلة الثالثة المستهدف إخلاؤها عقب انتهاء شهر رمضان المبارك لتوسيع المنطقة العازلة على حدود غزة لتصل إلى 1500 مترًا في إطار خطة الدولة لإخلاء 5 آلاف مترًا بطول الحدود مع غزة في محاولة للقضاء على الأنفاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يحفر خندقًا كبيرًا على الحدود مع غزة لمنع التسلل الجيش المصري يحفر خندقًا كبيرًا على الحدود مع غزة لمنع التسلل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday