السلطة الفلسطينية تنفي توقيع صفقة سرية مع الاحتلال الاسرائيلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السلطة الفلسطينية تنفي توقيع صفقة "سرية" مع الاحتلال الاسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السلطة الفلسطينية تنفي توقيع صفقة "سرية" مع الاحتلال الاسرائيلي

المستشار السياسي للرئيس محمود عباس نمر حماد
غزة – محمد حبيب

نفى المستشار السياسي للرئيس محمود عباس، نمر حماد، توقيع السلطة الفلسطينية أية صفقة سياسية "سرية" مع الاحتلال الإسرائيلي؛ مقابل الإفراج عن الأموال الفلسطينية المحتجزة لديها منذ شهر كانون الثاني/يناير الماضي التي  تقدر بـ 500 مليون دولار.

وأكد حماد في تصريح صحفية، الاثنين، أنّ ما يُنشر عبر وسائل الإعلام العبرية والعربية، حول توقيع صفقة سرية سياسية، بين القيادة الفلسطينية والاحتلال، غير صحيح ومجرد إشاعات ليس لها أصل على أرض الواقع".

وكانت صحف عبرية بينت تفاصيل ما وصفته بـ"صفقة سرية" تمت بين السلطة الفلسطينية والاحتلال، تقضي بتحويل الاحتلال لعائدات الضرائب للسلطة؛ مقابل عدم رفع الأخيرة أي دعاوى ضد المستوطنات في محكمة "الجنايات الدولية".

وأوضح حماد، أنّ السبب الرئيسي وراء إصدار نتنياهو قرارًا بالإفراج عن الأموال الفلسطينية التي احتجزتها حكومته لأكثر من ثلاثة شهور متواصلة، كان بفعل الضغوطات العربية والدولية الكبيرة التي تمارس عليه، في هذا الجانب.

وأشار إلى أنّ السلطة ما زالت متمسكة بالخطوات الدولية في الانضمام إلى محكمة "الجنايات" في لاهاي مطلع الشهر المقبل، ومحاسبة ومحاكمة قادة الاحتلال على الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني.

وأبرز أنّ القيادية الفلسطينية ترفض أي مساومة مع الاحتلال أو أية جهة دولية على الحقوق الفلسطينية، وستبقى تدافع عنها بكل قوة للحفاظ عليها.

وذكرت صحف عبرية أنّها "علمت من مصادر خاصة بامتناع السلطة حاليًا عن رفع قضايا إلى محكمة "الجنايات الدولية" فيما يتعلق بالمستوطنات، وذلك في أعقاب إفراج الاحتلال عن أموال الضرائب أخيرًا"، الأمر الذي نفاه نمر حماد جملةً وتفصيلًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطة الفلسطينية تنفي توقيع صفقة سرية مع الاحتلال الاسرائيلي السلطة الفلسطينية تنفي توقيع صفقة سرية مع الاحتلال الاسرائيلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday