مشاركة فلسطينية في المعرض العالمي للحلال في ماليزيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مشاركة فلسطينية في المعرض العالمي للحلال في ماليزيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاركة فلسطينية في المعرض العالمي للحلال في ماليزيا

المعرض العالمي للحلال في ماليزيا
القدس - فلسطين اليوم

شاركت دولة فلسطين بقوة في المـعـرض الدولـي السـنوي للحـلال، الـذي تنظمـه وزارة التجارة الدوليـة والصناعة الماليزية، بالمركز الدولي للمؤتمرات في العاصمة كوالالمبور، خلال الفترة من 1-4 نيسان الجاري، بمشاركة أكثر من (30) دولة، وذلك بالتنسيق مع مركز التجارة الفلسطينـي بال تريد.

وقال سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا أنور الآغـــا، إن رئيس وزراء ماليزيا داتو سري محمد نجيب، حرص على زيارة الجناح الفلسطيني، وبرفقته وزير التجارة الدولية والصناعة داتو سري محمد مصطفى، وعدد من المسؤولين الماليزيين، حيث كان السفير الآغـــا في استقبالهم، بوجود طاقم السفارة وعدد من رجال الأعمال والرعايا الفلسطينيين في ماليزيا، ومسؤول ترويج الصادرات في بال تريد يوسف اللحام، وأطلعهم على المنتجات الفلسطينية المعروضة بالجنـاح، التي شـملت زيـت الزيتـون، والزيتـون، والتمـور، والزعـتر، والأجبان.

كما زار الجناح الفـلسطيني وزير التجارة التركي نور الدين كانكلي، وعـدد مـن الســـفراء والدبلوماسـيين العـرب والأجانب، ولفيف من المـواطنيـن المـاليزييـن والأجانب المقيمين في البلاد، والإعلاميون والتجار.

وأجرى عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين المشاركين بالمعرض لقاءات مع رجال أعمال ماليزيين ومع بعض المشاركين بالأجنحة من مختلف الدول المشاركة، بغية خلق تعاون مشترك والترويج للمنتجات الفلسطينية.

وكان قد سبق افتتاح المعرض مباشرة افتتاح المؤتمر العالمي للحلال من قبل رئيس الوزراء الماليزي، حيث شارك في المؤتمر وزير التجارة والصناعة الدولية في ماليزيا، وعدد من الوزراء العرب والأجانب والمسؤولين

الماليزيين ورجال الأعمال والإعلاميين، تخلله عدد من الجلسات التي ناقشت آليات التعاون في مجـال منتجات الحلال والتمويل الإسلامي، وتشجيع دول العالم على فكرة الحلال، تمشيا مع تعاليم الشريعة الإسلامية.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة فلسطينية في المعرض العالمي للحلال في ماليزيا مشاركة فلسطينية في المعرض العالمي للحلال في ماليزيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday