مباراة ودية صعبة تجمع أهلي الخليل بفريق شيتاديلا في إيطاليا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتهت بتقدم الفريق الإيطالي المضيف بفارق هدف واحد

مباراة ودية صعبة تجمع "أهلي" الخليل بفريق "شيتاديلا" في إيطاليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مباراة ودية صعبة تجمع "أهلي" الخليل بفريق "شيتاديلا" في إيطاليا

فريق "أهلي" الخليل
الخليل ـ فلسطين اليوم

خاض فريق "أهلي" الخليل مباراة صعبة أمام فريق "شيتاديلا" أحد أهم فرق الدرجة الثانية في إيطاليا، وذلك ضمن معسكره التدريبي في إيطاليا، حيث أقيمت المباراة على ملعب لافارونا، وتخللتها الندية والكثير من الهجمات المنسقة من الفريقين.

وتبادل الفريقان الهدايا التذكارية، وقدم وفد "الأهلي" للفريق الايطالي دروعًا وكوفيات فلسطينية وقمصانًا رياضية تحمل شعاري النادي وبنك فلسطين، وهو الزي الذي خاض به "الأهلي" جميع مبارياته.

ودخل "الأهلي" المباراة بتشكيل يتكون من عزمي الشويكي في حراسة المرمى، وكل من مراد أبو ميزر، رامي الساحلي، عبد الله جابر، محمود ضيف في خط الدفاع، ومصعب أبو سالم، ومحمد أبو داوود، وروبرتو كاتالون، وأسامة شعبان في خط الوسط، وفادي زيدان وأحمد ماهر في الأمام.

وحاول الفريقان منذ البداية للسبق في التسجيل، ففي الدقيقة الثانية ومن هجمة سريعة سدد المدافع دانييل كاباليتي صاروخية علت مرمى الشويكي قليلاً ليرد "الأهلي" بهجمتين سريعتين لكل من احمد ماهر وأسامة شعبان كان الدفاع لهما بالمرصاد، وفي الدقيقة العاشرة ومن ركلة حرة سدد ضيف رأسية تصدى لها الحارس.

واستمر اللعب سجالًا مع ازدياد ضغط الفريق المنافس على مرمى "الأهلي" ليسجل اللاعب ميشيل هدف فريقه الأول في الدقيقة العشرين من الشوط الأول بعد ركنية ودربكة أمام المرمى الأهلاوي، وحاول "الأهلي" تعديل النتيجة بهجمات سريعة ومنظمة قادها كاتالون وأحمد ماهر وأسامة شعبان إلا أن صلابة دفاع الفريق المضيف حالت دون ذلك.

وبدا في الثلث الأخير من الشوط الأول الإرهاق على لاعبي "الأهلي" نتيجةً لضغط التدريب والمباريات المتواصلة ومالت الكفة لصالح الفريق المضيف ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

واعتمد "الأهلي" على الهجمات المرتدة مستغلًا سرعة أحمد ماهر وأسامة شعبان، ومن ركلة حرة غير مباشرة سدد محمود ضيف رأسية جميلة لترتطم بالقائم، واستمرت محاولات "الأهلي" من خلال فادي زيدان وأحمد ماهر وبدعم من خط الوسط مصعب وكاتالون وأبو داوود.

وصد الشوبكي في الدقيقة الأربعين تسديدة قوية صدها لتعود إلى المهاجم ليركلها في الزاوية البعيدة مسجلا الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب ستيفانو ثلاثة تغييرات فخرج أسامة واحمد ماهر ومصعب ليحل مكانهم الحلمان وإسلام ووائل، وتحسن أداء "الأهلي" في هذا الشوط وسيطر بشكل جيد على منطقة وسط الملعب وبهجمات متلاحقة حيث سدد من إحداها وائل مريسات كرة صاروخية أخرجها الحارس ببراعة.

وحل فايز عسيلة وحسين جوهر في الدقيقة العاشرة مكان أبو داوود وكاتالون، وشن الفريق هجمات متبادلة بين الفريقين وتسديدات قوية من الطرفين تألق فيهما حارسا المرمى.
وأشرك المدربان معظم اللاعبين، لإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة استعدادًا للموسم القادم حيث أشرك المدرب كلًا من ثائر جبور وحمادة الجعبري مكان مراد واحمد ماهر.

وكانت السيطرة للـ "الأهلي" بعد هذه التغييرات، ومن هجمة سريعة تمرر الكرة إلى وائل مريسات في الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط ليراوغ المدافعين ويركلها على يسار الحارس مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

واستمر الضغط الأهلاوي لتمرر الكرة إلى حمادة الجعبري ليضعها بذكاء على يمين الحارس مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثين، لتنتهي المباراة بهدفين للأهلي مقابل ثلاثة لفريق "شيتاديلا".     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة ودية صعبة تجمع أهلي الخليل بفريق شيتاديلا في إيطاليا مباراة ودية صعبة تجمع أهلي الخليل بفريق شيتاديلا في إيطاليا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday