ميكروسوفت تنهي انتاج وحدات التحكم بعد مبيع  80 مليون منها خلال 10 سنوات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مستمرة في تقديم خدمة لايف والألعاب بمختلف مستوياتها

ميكروسوفت تنهي انتاج وحدات التحكم بعد مبيع 80 مليون منها خلال 10 سنوات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميكروسوفت تنهي انتاج وحدات التحكم بعد مبيع  80 مليون منها خلال 10 سنوات

ميكروسوفت تعلن عن وقف إنتاج وحدة التحكم لجهاز أكس بوكس
واشنطن ـ رولا عيسى

فتحت أجهزة اكس بوكس عالما" جديدا" للاعبين عندما ظهر الجهاز لأول مرة منذ 10 سنوات، وأفادت شركة ميكروسوفت اليوم أنها ستتوقف عن إنتاج وحدة التحكم لألعاب الفيديو في اكس بوكس 360 والتي ساعدت الشركة على اكتساب موطئ قدم قوي في السوق، وتم الكشف عن هذا القرار بواسطة فيل سبنسر رئيس قسم اكس بوكس في ميكروسوفت.

وأوضح سبنسر أن وحدة التحكم أعادت تشكيل جيل كامل من الألعاب، حيث جلبت إمتيازات ضخمة مثل Gears of Wa، واحتلفت ميكروسوفت بالعام العاشر لوحدة التحكم نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي والذي سيكون  العام الأخير لها أيضا، وكتب سبنسر " تعني اكس بوكس 360 الكثير لكل شخص في ميكروسوفت، وعلى الرغم من التشغيل الجيد للمنتج إلا أن حقيقة تصنيع منتج مر عليه عقد تمثل عبئا علينا، وهذا هو السبب في قرارنا بوقف تصنيع وحدة التحكم في اكس بوكس 360، وسوف نستمر في بيع المخزون لدينا من الأجهزة للبلدان المختلفة "

وعلى الرغم من وقف إنتاج الأجهزة إلا أن ميكروسوفت ستستمر في تقديم الدعم للأجهزة، حيث سيحظى عملاء أكس بوكس بخدمة لايف مع الوصول إلى التطبيقات الموجودة، وستظل الألعاب متوفرة في متاجر التجزئة وعبر الأنترنت، وبالنسبة لأصحاب جهاز أكس بوكس 1 و أكس بوكس 360 ستظل اللعب متاحة للعب من خلال توافق أكس بوكس 1.

وبيّن سبنسر " بفضل أجهزة أكس بوكس 360 طورنا أكس بوكس لايف من أجهزة أكس بوكس الأصلية إلى مجتمع الألعاب عبر الأنترنت، وأصبحت وحدة التحكم من وسائل الألعاب المحبوبة مع أكثر من 78 بليون ساعة من اللعب وحوالي 486 بليون مكسب في الألعاب و27 بليون إنجاز مع قضاء 25 بليون ساعة مع التطبيقات".

وتم بيع أكثر من 80 مليون وحدة تحكم منذ إطلاقها عام 2005، وقدمت أكس بوكس 360 أيضا جهاز ميكروسوفت لاستشعار الحركة كيكنيت للألعاب، وكان يعد وحدة التحكم الأولية للألعاب في الشركة حتى أطلقت الشركة جهاز أكس بوكس1 عام 2013.

وأطلق جهاز أكس بوكس 360 مع عدد من ألعاب الفيديو المعروفة مثل'Call of Duty 2' و 'Need for Speed، وتراجعت مبيعات الجيل القديم من وحدة التحكم مثل أكس بوكس 360 وسوني بلاي ستيشن3 حيث تحول المستهلكون إلى إصدارات أحدث من وحدات التحكم من الشركات، وطرحت الشركة للعملاء إمكانية اللعب باستخدام أكس بوكس 360 من خلال أحدث وحدات التحكم، وتوفر ميكروسوفت حاليا أكثر من 100 لعبة فيديو كجزء من ميزة التوافق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكروسوفت تنهي انتاج وحدات التحكم بعد مبيع  80 مليون منها خلال 10 سنوات ميكروسوفت تنهي انتاج وحدات التحكم بعد مبيع  80 مليون منها خلال 10 سنوات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday