سيد عبدالحفيظ يعلن أن نزيف النقاط لن يحرم الأهلي المنافَسَةَ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ "فلسطين اليوم" أنه منع اللاعبين من الكلام عن "حل" مجلس الإدارة

سيد عبدالحفيظ يعلن أن "نزيف النقاط" لن يحرم الأهلي المنافَسَةَ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيد عبدالحفيظ يعلن أن "نزيف النقاط" لن يحرم الأهلي المنافَسَةَ

مدير الكرة في النادي "الأهلي" سيد عبد الحفيظ
القاهرة - محمد محمود

أبدى مدير الكرة في الأهلي سيد عبد الحفيظ، بعيدًا عن هذه الأزمة، ثقته الكاملة في لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة؛ لتجاوز اهتزاز النتائج في المباريات الماضية، في حين أكّد عبد الحفيظ أنه حرص على إبعاد لاعبي الفريق، بشكل كامل، عن الأزمة الأخيرة التي عاشتها القلعة الحمراء، بعد صدور حكم من القضاء الإداري بحل مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن هناك منظومة معمولًا بها داخل النادي، تقضي بالفصل بين القطاعات المختلفة، وذلك لضمان نجاح الفريق في النهاية.

وأوضح في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن الفريق مرتبط بخوض مباريات متلاحقة في هذه المرحلة الحرجة من الدوري، ومن ثم كانت تعليماته واضحة لجميع اللاعبين بعدم الحديث عن هذه الأزمة، من قريب أو بعيد، وذلك حتى لا تؤثر بشكل سلبي على جاهزية اللاعبين من الناحية الذهنية للمباريات المقبلة.

ورفض عبد الحفيظ التعليق على الحُكْم، مؤكدًا أنه ليس مجاله، وأنه يتمنى التوفيق لمجلس الإدارة للحفاظ على استقرار النادي.

وأبدى عبد الحفيظ، بعيدًا عن هذه الأزمة، ثقته الكاملة في لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة؛ لتجاوز اهتزاز النتائج في المباريات الماضية، مؤكدًا أن الجهاز الفني يعمل بكل جدية على تصحيح الأخطاء التي تتكرر في المباريات بشكل مستمر.

وأعلن أن مسابقة الدوري هذا الموسم مرتفعة المستوى بشكل مثير، وأن جميع الفرق قامت بتدعيم صفوفها بشكل جيد في المرحلة الماضية، وهو ما يجعل المنافسة على القمة صعبة، ولكن في النهاية فإن الفريق صاحب "النفس الأطول" هو الذي يستطيع تحقيق اللقب في نهاية المطاف.

وعمّا تردد عن وجود مشكلات بين المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو واللاعبين أكّد عبد الحفيظ أن هذه الأنباء غير صحيحة، وأن البرتغالي يجيد التعامل مع اللاعبين، وتجهيزهم من الناحية النفسية لخوض المباريات، وأن إقامة لقاء كل 3 أيام أمر صعب، ولا بد من تجهيز جميع اللاعبين، وفي النهاية الجهاز الفني لا يقوم بالدفع باللاعب غير الجاهز؛ لأنه يبحث عن الفوز في جميع مبارياته.

وبشأن نزيف النقاط كشف أنها ظاهرة سلبية بالطبع، وأن الفريق يتطلع للتخلص منها في المرحلة المقبلة، لا سيما وأنها تؤثر على حظوظ الأحمر في المنافسة على اللقب، ولكن ما زال الوقت مبكرا للتفكير في هذا الأمر، ولا بد من تجاوز الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق.

وأوضح أن القائمة الإفريقية سيتم البَتُّ فيها من جانب بيسيرو، صاحب الصلاحيات الكاملة من الناحية الفنية، وأنه سيتم ارسالها نهاية الشهر الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد عبدالحفيظ يعلن أن نزيف النقاط لن يحرم الأهلي المنافَسَةَ سيد عبدالحفيظ يعلن أن نزيف النقاط لن يحرم الأهلي المنافَسَةَ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday