السعودية تفوز بميداليات قفز الحواجز في دورة الدمام 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السعودية تفوز بميداليات قفز الحواجز في دورة الدمام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السعودية تفوز بميداليات قفز الحواجز في دورة الدمام 2015

فرسان السعودية
الرياض - فلسطين اليوم

سيطر فرسان القفز من المملكة العربية السعودية على ألقاب الميداليات الثلاث لفردي قفز الحواجز في دورة الألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي - الدمام 2015 - فقد أحرز الميدالية الذهبية الفارس السعودي خالد المبطي بالفرس - دونا إيفيتا - بعد نجاحه في إتمام جولة التمايز من دون خطأ في زمن بلغ 33.79 ثانية محافظا بذلك على رصيد نظيف خال من نقاط الجزاء في الجولات الثلاث وليضيف عليها جولة للتمايز من دون خطأ.

وحاز على الميدالية الفضية لفردي القفز مواطنه الفارس عبد الرحمن الهمزاني بالفرس - زوليانا فيري في - بعد أن أنهى هو الآخر جميع جولات الفردي من دون خطأ وجولة التمايز أكملها في زمن بلغ 34.29 ثانية.

ونال الميدالية البرونزية الفارس سعد عبد الله العجمي بالجواد - ويت ان سي - وأنهى التمايز في زمن بلغ 36.53 ثانية وبرصيد 4 نقاط جزاء.

شهد منافسات فردي القفز وقام بتتويج الفائزين بالميداليات الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله آل سعود رئيس اتحاد الفروسية السعودي والعربي بحضور الأمير خالد بن بندر بن مساعد رئيس العلاقات الدولية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وعاند الحظ الفارس عبدالله المري بالفرس - سما دبي - وأسقط حاجزين هما رقم 3 ورقم 4 على التوالي وبالرغم من ذلك أنهى جولة التمايز في زمن سريع بلغ 33.96 ثانية ولكنه لم يشفع له مع وجود 8 نقاط جزاء.

الفارس المتصدر خالد المبطي من فرسان المملكة الشباب، وتعرفه ميادين القفز بالإمارات منذ أن كان يؤدي في صفوف الفرسان الأطفال قبل خمس سنوات ومن أبرز إنجازاته وقتها فوزه بلقب نهائي العالم للأطفال على ميدان نادي أبوظبي للفروسية ومن بعدها بدأ مشاركاته في المنافسات الدولية بين الفرسان الناشئين وصولا إلى منافسات الفئة الكبرى التي أثبت فيها تفوقا وجدارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تفوز بميداليات قفز الحواجز في دورة الدمام 2015 السعودية تفوز بميداليات قفز الحواجز في دورة الدمام 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday