أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقديم وجبات من المعجنات والحليب والجبن والبيض

أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا

أحد أفضل الفنادق في فرنسا
لندن ـ ماريا طبراني

أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قائمة بأفضل 10 فنادق في فرنسا، يمكن للسائح المكوث بهم خلال رحلته على طول الطريق السريع.

وجاء فندق سدر وشارم، سانت باتريشيا، أندر ولوار في المرتبة الأولى، وهو يقع بالقرب من تور وشارع A10، الطريق رئيسي يؤدي إلى دوردوني، ويمكن التمتع بمحادثة ذكية حيث الطعام الجيد والموسيقى في محيط أنيق في سدر وشارم.

وكان المُلاك آن وأرماند يحبان تقاسمهما المنزل التاريخي من القرن الـ19، الذي حولاه إلى موتيل وحديقة كبيرة مع ضيوفهما، ومساعدتهما على اكتشاف ثروات المنطقة المحيطة بها.

أما في الشروق، فيطل من غرف نوم أنيقة مع أغطية فراش ممتازة والحمامات هي مزيج من القديم والحديث، والجميع يرتدون ملابس جميلة، ويمكن أن يأكل الأطفال بشكل منفصل ويلعبون بأمان، وكل ذلك بسعر 120 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

وفي المرتبة الثانية يأتي فندق كلوس ماركامبس، بارجناك وماركمباس، جيروند،  الذي يقع بالقرب من بوردو وشارع A10، في الطريق إلى شواطئ جنوب غرب فرنسا أقيم النزل الذي يقدم الإقامة مع الإفطار في تحول أنيق من قِبل مالكيه، الذين انتقلوا من باريس مع أطفالهم الصغار، كل شيء واضح ومرتب، هناك غرف مدمجة تم تحويلها لتصبح لكل غرفة مدخل خاص بها وعلى مستويين، مع سرير في الطابق العلوي.

كما توجد في الحديقة ملاهي وبركة ماء وتنس الطاولة، ويمكن للزوار أخذ نزهة خلال الكروم،  كما يوجد جليسة الأطفال مرفقة على العرض، الذي يبلغ 110 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

ويأتي فندق منوار دي لا مانانتي، ليزوكس، بوي دي دوم، بالقرب من كليرمون فيران وشارع A75 إلى بيزييه، في المرتبة الثالثة، وأصحاب فيرونيك وغيوم تركوا باريس لتصب مواهبهم في الطهو في هذا القصر الكلاسيكي الجديد، المدخل الكبير مع درج أحمر من الحجر البركاني، والحمامات كبيرة وفائقة الحداثة.

أما غرف نوم فذات سقف العالي مليئة بالضوء والأثاث العتيق، والخشب وحده يستحق الزيارة، كما هو في الغرف الإنجليزية، مع الموقد.

والتنزه في ليزوكس في الحدائق الضخمة، ثم  الانعطاف في أحد المتنزهات الوطنية في أوفيرني كل ذلك بسعر 90 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

وحلّ فندق لو اوبسيرفانس، افينيون، بالقرب من شارعي A9 وA7، في الطريق إلى الجنوب الشرقي أو الجنوب الغربي لفرنسا، في المرتبة الرابعة، وداخل الجدران القديمة في المدينة تعد الإقامة مع الإفطار مثالية من أجل التمتع بأجواء افينيون التاريخية.

وعلى مدى قرون كان المبنى جزء من الدير، والآن هناك نوعان من الضوء، غرف فسيحة بحمامات داخلية في البيت الرئيسي وشقة مريحة تكفي لـ4 أشخاص في الملحق.

ويرحب المضيفان الهولنديان بالضيوف مع كوب من النبيذ وتقديم وجبات الإفطار من المعجنات، ولحم الخنزير والجبن والبيض، وكل ذلك بسعر 95 يورو الإقامة المزدوجة مع الإفطار.

وحصد تشامبر دوهوتل مورين سالومي، بالقرب من فالنسيا على طريق A7، في الطريق إلى كوت دازور، المرتبة الخامسة، وهو خليط رائع من الألوان والفن، ويحيط به مناظر خلابة، وتعود ملكية منزل موران إلى زوجان ساحران.

ومع القليل من المهارة والخيال، قالوا إنهما قد خلقا تصاميم النوافذ والبرجولات المزينة بالحديد الفيرفورجيه والبلاط، أما الحمامات في الغرف فهي مغطاة بجداريات وغرف النوم (جميعها تطل على النهر).

ويم تقديم العشاء على الشرفة على طاولة طويلة واحدة بين الأواني والنباتات المتسلقة، أما الشرفة الثانية فتحتوي على بركة تسبح داخلها أسماك ذهبية، وهناك الكثير للقيام به في مكان قريب، إذا قررت التنزه، وكل ذلك بسعر 70 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

وفي المرتبة السادسة جاء فندق لا ديميري دي ساكري، ريمس، ويقع هذا النزل وسط ريمس بالقرب من طريق E17، في الطريق إلى أو من كاليه، ويمكن في هذا المكان من مستوى الرفاهية قضاء عطلة علاجية، فهذا القصر في مكانة متميزة؛ إذ يبعد عن الكاتدرائية 150 متر.

وغرف الفندق رقيقة واسعة ومبهجة، والأهدأ منها تلك التي تواجه الحديقة، ويقدم كورتيوس سونجي بوفيه إفطار أنيق من المخبوزات المحلية الصنع، والكريب وأنواع مختلفة من المربى في غرفة الطعام، أو داخل الشرفة المطلة على الحديقة والورود والشجيرات.

ويمكنك الحصول على ميني بار، وخزائن، وحمامات رائعة والكتان الأبيض كالثلج يخلب الألباب في غرفة الجلوس، أما السعر فيبلغ 145 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

وهناك فندق شاتو دي لا فروجيه، ماوليفري مين-إي-لوار، الذي يقع بالقرب من شوليه وطريق A87 غرب فرنسا، وحصد المرتبة السابعة، ويمكن للضيوف الادعاء بأنهم من ملوك العصور الوسطى؛ إذ يتم تسلق سلم حلزوني إلى غرفة النوم في برج من هذا القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ15.

أما جدرانه فهي مغطاة بألواح محاطة بخندق مائي من الخارج بينما الأرضيات خشبية مما يخلق أجواء تاريخية، لكن أصحابه جان كريستوف وريمون بيير أضافا وسائل الراحة الحديثة، والأسِرة عتيقة مغطاة بأغطية راقية، والمقاعد جلدية تحيط بالموقد.

وعن الإفطار فهو معجنات مع الحليب والعسل من خلايا النحل القصر نفسه، وكل ذلك بتكلفه قدرها 80 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.
 
وحصد المرتبة الثامنة فندق لوس أنجليس يرم دي ماري أوجيني، برولية، سون ولوار، الذي يقع بالقرب من طريق A39 شرق فرنسا، الطريق الشعبي في جبال الألب.

وتعود ملكية لوس أنجليس إلى حفيدة ماري أوجيني التي لها ميل إلى التجديد الذي يظهر في كل مكان، من الأشعة البيضاء على الأرائك الجلدية القديمة.

ومخازن الحبوب الخشبية الجميلة، المطلة على حديقة كبيرة، مع غرف غمرت بالضوء، أرضيات شاحبو مبلطة وجدران من الحجر الجيري، أما غرف النوم فذات ديكور مبهج، مع جدران رسمت بألوان ناعمة وتزيينها لوحات من الفن الحديث.

وهناك غرفة للقراءة مع الكثير من الكتب والمجلات، ومطبخ يعد العشاء للوجبات لذيذة، وتبلغ تكلفة الإقامة المزدوجة بالإفطار 115 يورو.

وفي المرتبة التاسعة جاء فندث لا سوريادي، فيلنوف ديفوار اليي، هوت-لوار، بالقرب من طريق A75، وهو طريق الشعبي للمنطقة لانغدوك، في قرية أفرجنات الصغيرة، وسط شبكة من ممرات المشي لمسافات طويلة.

ويزين هذا البيت المشرف على جرف ز الذي تم تجديده بخبرة بلون رمادي لطيف فاتح ورمادي داكن، مع ستائر من الدانتيل القديم المخيط يدويًا بدقة والكثير من التحف.

وعن الغرف فهي كبيرة، جميلة ذات عوارض خشبية، مريحة وخاصة، والإفطار عبارة عن وليمة تقدم في مطبخ كبير أو على الشرفة، والإقامة المزدوجة تتكلف 115 بالإفطار.

وأخيرًا عدن كويست، لاروشيل، تشارينت البحرية، يقع بالقرب من طريق في منتصف الطريق إلى الساحل الجنوبي الغربي، وهذا المبنى الرائع، الذي بني العام 1745، يقف في القلب القديم للاروشيل، أخذ وقتًا ومجهودًا هائلاً للتفكير في تحديثه لكن ذلك تم بالفعل.

ويمكنك الصعود على الدرج الكبير الواقع بجوار مدفأة من الرخام والجدران الرمادية صامتة، أما طاولة الطعام فطويلة مصقولة والثريا، من طراز الروكوكو.

وغرف النوم بلون متناسق، وصولاً إلى اللوحات، معظم الغرف تحتوي على صوفا لنوم الأطفال ولكن كل واحد لديه حوض الاستحمام من الخشب، الوقوف على الحصى القديم، وأخذ عينات من المشهيات المحلية، وقضاء بضعة أيام، والإبحار في القارب إلى إيل دو ري بسعر 125 يورو للإقامة المزدوجة بالإفطار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday