نائل أسعد يؤكد أن الخسارة أمام البيرة كانت ستؤدي إلى استقالته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أهدى الفوز إلى جماهير جبل المكبر

نائل أسعد يؤكد أن الخسارة أمام البيرة كانت ستؤدي إلى استقالته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نائل أسعد يؤكد أن الخسارة أمام البيرة كانت ستؤدي إلى استقالته

فريق جبل المكبر
بيت لحم - عبد الرحمن الهواري

أعرب نائل أسعد ، المدير الفني لفريق جبل المكبر ، عن فرحته بالفوز على البيرة بهدفين لواحد في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، قائلًا "كنا نستحق الفوز وكان بإمكاننا إنهاء نتيجة المباراة بشوطها الأول ، عندما أهدر ثائر أبو دية فرصًا محققة في ظل رعونة التهديف وسوء الطالع ، لكن بحمد الله حققنا المبتغى والنقاط الثلاث التي اعادتنا إلى دائرة المنافسة، ولكن الخسارة كانت ستخرجه بدرجة كبيرة من البقاء في سباق الظفر بإحدى البطاقتين".

وأشار أسعد إلى أن المباراة حملت معها أطوارًا عدة عندما دانت السيطرة الكاملة لنا في الشوط الاول قبل التراجع الواضح في الشوط الثاني، وسط ضغط مكثف من البيرة واندفاع هجومي ، في الوقت الذي خسرت فيه لاعبين في خط الدفاع بسبب الإصابة ، لكن هذا لم يمنعنا أن نتكيف لضبط الأمور والوصول إلى بر الأمان.

وبسؤاله حول نجاعته باستبدال أبو دية باللاعب جمال علان ، قال "كان في محله لأن أبو دية لم يكن موفقًا في هز الشباك وحاولت من خلال البديل علان أن أنشط الجبهة الهجومية، وبالفعل استطاع أن يشغل ثلاثة لاعبين واتاحت الفرصة أمام الآخرين بالتحرك بحرية، رغم أن علان لم يقدم ما كنت اصبو إليه".

وكشف أسعد عن سر كان يكمن بداخله وهو أن خسارة الفريق في المباراة ستقوده إلى تقديم الاستقالة وإفساح المجال أمام آخرين لقيادة الفريق، مضيفًا "التوفيق من الله واستطعنا معًا تحقيق الانتصار، وهذا بفضل من رب العالمين، والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون ولا أنسى اللاعب رقم 12، جمهورنا الحبيب الذي اعتبره الورقة الرابحة في الدعم الحقيقي لكتيبة النسور".

وحول عدم وصول الفريق للتشكيلة الأساسية حتى الآن تابع "واجهنا مشكلة مع الوافدين الجدد بحصولهم على إنذارات خلال مرحلة الذهاب ، وافتقدت خدمات بعضهم إلى جانب آخرين من أبناء النادي، وعليه في الجولة المقبلة سافتقد لخدمات كلًا من ثائر أبو دية وحمزة الطويل، وبالتالي نقطة الضعف هي غياب الانضباط من قبل اللاعبين وخاصة فيما يتعلق بتلقي الإنذارات غير المبررة".

وأردف "المباريات المقبلة لا تساهل فيها سنلعب بتركيز من أجل حصد النقاط ، لأن ضياع ذلك سيقودنا إلى فقدان إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى دوري المحترفين ، وعليه الأمر يتطلب من أركان المعادلة في قلعة نسور الجبل تضافر الجهود من أجل المصلحة العامة وتحقيق الهدف المنشود والعودة إلى منصات التتويج".

وأهدى أسعد الفوز إلى جماهير الفريق الذين سطروا وما زالوا يسطرون أروع أشكال الوفاء والانتماء، ولهم الحق أن نفرحهم ، وهذا وعد بأن نحقق ما يبتغونه من عودة الفريق إلى مصاف فرق الكبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائل أسعد يؤكد أن الخسارة أمام البيرة كانت ستؤدي إلى استقالته نائل أسعد يؤكد أن الخسارة أمام البيرة كانت ستؤدي إلى استقالته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة

GMT 22:14 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو يوسف يُشارك جمهوره بصوره في السويد خلال عرض "هيبتا"

GMT 09:57 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الملكة رانيا العبدالله تطّلع على معرض غاليري دار المشرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday