خلطات مغذية لإعادة الحيوية للشعر بعد فصل الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلطات مغذية لإعادة الحيوية للشعر بعد فصل الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلطات مغذية لإعادة الحيوية للشعر بعد فصل الصيف

درجة الحرارة المرتفعة وتأثرها على الشعر
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يتأثر الشعر بشكل كبير وبصورة واضحة بدرجة الحرارة المرتفعة، وخصوصا خلال فصل الصيف الذي يتميز بكثرة السفر والذهاب للشاطئ ، ومع كثرة التعرض للحرارة المفرطة يصبح الشعر معرضا للتقصف والتجعد والجفاف فيختفي لمعانه وبريقه، الشيء الذي يقتضي البحث عن حلول كفيلة باستعادة حيوية الشعر وجماله.

للتخلص من آثار فصل الصيف على الشعر واستعادة حيويته بعيدا عن مخاطر المستحضرات وغلائها، ننصحك سيدتي باستخدام الماسكات الطبيعية بصورة منتظمة، نظرا لما تمتاز به من التأثير الإيجابي والسريع على ملمس الشعر ومظهره، وستلاحظين نتيجتها الفعالة فور استخدامك لها وخلال وقت قصير، وذلك لكونها تعمل على إمداد الشعر بالبروتين والأحماض الدهنية المفيدة لصحته.

إليك عزيزتي هذه الخلطات الخاصة لتستعيدي حيوية شعرك بعد مرور فصل الصيف:
أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون إلى صفار بيضة واحدة وامزجي الخليط جيدا، ثم أضيفي إلى المكونات ثمرة موز مهروسة، ضعي الماسك على شعرك طوال الليل مع الحرص على توزيع الماسك على خصلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف وتدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع، وفي الصباح الباكر اشطفيه بالماء والشامبو

خلطي ثمرة أفوكادو مهروسة مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون، ضعي الماسك على شعرك طيلة فترة الليل وفي الصباح اغسليه جيدا بالشامبو المناسب لنوعية شعرك واشطفيه بالماء، استعملي هذه الوصفة حوالي مرتين في الشهر ستلمسين النتيجة من أول استعمال.

قومي بخلط معلقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز والقليل من الحليب، ضعي الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه باستخدام شامبو.
خذي صفار البيض واخلطيها مع كوب من الحليب ومعلقتين من زيت زيتون وبضع قطرات من عصير الليمون، امزجيها جيدا ثم ضعيه على شعرك واتركيه ليلة كاملة ثم اشطفيه بالماء.

للتخلص من تجعد الشعر وتساقطه اخلطي مقادير متساوية من زيت الزيتون وزيت الصبار بعد أن تقومي بتدفئتها على نار هادئة، ضعي مزيج الزيوت على شعرك مع توزيعه جيدا والتركيز على الجذور والأطراف، قومي بتمشيط الشعر وتغطيته طوال الليل وفي الصباح اشطفيه بالماء والشامبو الخاص بشعرك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلطات مغذية لإعادة الحيوية للشعر بعد فصل الصيف خلطات مغذية لإعادة الحيوية للشعر بعد فصل الصيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday