فاتي جمالي توضِّح أنها تمثل بلدها المغرب كفنّانة بأفضل صورة
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" أنها تفكر بالغناء والدراما من أولويَّاتها

فاتي جمالي توضِّح أنها تمثل بلدها المغرب كفنّانة بأفضل صورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فاتي جمالي توضِّح أنها تمثل بلدها المغرب كفنّانة بأفضل صورة

ملكة جمال العرب السابقة والنجمة المغربية فاتي جمالي
بيروت - ميشال حداد

أكّدَت ملكة جمال العرب السابقة والنجمة المغربية فاتي جمالي لـ "فلسطين اليوم" أنها انطلقت من بلدها المغرب كملكة جمال، ووصلت إلى مراحل متقدمة في مجال التمثيل على المستوى العربي، وأعلنت: "صحيح أن قاعدتي في مجال الشهرة كانت من خلال بوابة الجمال، لكنني صممت على التعبير عن موهبة أخرى أملكها، وهي التمثيل، وقد انطلقت من بلدي المغرب، وشاركت في الكثير من الأعمال الدرامية المهمة، وأبرزها مسلسل "ألف ليلة وليلة" وسلسلة "مولاي إسماعيل"، وغيرها من الإطلالات التي رسَّخت حضوري كفنانة تملك طاقة واعدة، وليست عابرة طريق.

وأضحت أن: "التمثيل في المغرب لفت انتباه صناع الدراما العربية الى موهبتي، وقد تلقيت عروضاً في لبنان ومصر، وانا بصدد المشاركة في مسلسلات في البلدين، اضافة الى عرض سينمائي مصري انوي الذهاب الى القاهرة للاتفاق عليه، مع الاشارة الى موضوع اللهجة ليس بالمهمة الصعبة بالنسبة إلي لانني اجيد جميع اللهجات العربية تقريباً، وقد سبق ان خضعت لاختبار في لبنان، وقد فوجىء البعض بتحدثي باللهجة اللبنانية باتقان، علماً انني اعتز بلهجة بلدي".

ونفت فاتي ان تكون لديها أي نية لتكرار تجربة الجمال مرة جديدة، وأعلنت: "حصلت على القاب جمالية كثيرة وصولاً الى لقب ملكة جمال العرب، وقد اكتفيت على ذلك الصعيد من الانجازات التي كانت مهمة، وقمت عبرها بنشاطات انسانية عدة شملت الفقراء والايتام، ولا شك انني اعتز بتلك التجربة، التي اضافت الى رصيدي الكثير من الايجابيات".

وأشارت: "جندت القاب الجمال لخدمة الاخرين، ولم اكن سطحية في التعاطي مع تلك الامتيازات التي حصلت عليها، رغم انني لم اكن اتوقع بعضها، وحالياً الاولوية للدراما والتمثيل".

وعن تفكيرها في الغناء قالت: "املك الصوت الجميل، وقد التقيت عدداً من الشعراء والملحنين في لبنان والمغرب، وما زلت ادرس تلك الخطوة التي اجدها مصيرية، لكن ليس هناك أي غلط في خوضها طالما انها هواية، ولم أُعرف عن نفسي كمطربة واميل الى لقب الممثلة اكثر".

وأضحت: "ممكن ان اسلك طريقا غنائيا مختلفا عن ما هو سائد، خصوصاً انني استمع الى العديد من الالحان والكلمات في الوقت الحالي، علماً انني منهمكة بتصوير اكثر من مسلسل في المغرب، لكن في اوقات الفراغ افضل تعزيز معرفتي بفن الغناء، وربما في النهاية اتخذ القرار النهائي وأغني".

وردّت فاتي على حملات الهجوم التي طاردتها حين اعلنت تبنيها لطفلة سورية في لبنان، وأعلنت : "اولاً الحملات الايجابية التي واكبت خطوتي كانت اكبر بكثير من تلك التي انتقدتني خدمة لخلفيات خبيثة، وثانياً انا مثلت شهامة بلدي وحس المسؤولية تجاه اشقائنا العرب في تبني تلك الصغيرة، التي باتت جزءاً من اهتماماتي، الى جانب نشاطات انسانية اخرى قمت بها في المغرب مع اهلي وناسي، وثالثاً افتخر انني كفتاة مغربية مدت يد العون لصغيرة اجبرت على الهروب من بلدها، وتعيش في ظل ازمة خانقة؛ لانني اؤيد سياسة الافعال لا الاقوال، ومن يرد انتقادي فعليه ان يفعل ما هو افضل من افعالي".

وكشفت فاتي عن زيارة قريبة الى لبنان للقيام بعدد من النشاطات التي ربما تتضمن فيديو كليب مع نجم لبناني معروف، رفضت في الوقت الحالي الافصاح عن اسمه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاتي جمالي توضِّح أنها تمثل بلدها المغرب كفنّانة بأفضل صورة فاتي جمالي توضِّح أنها تمثل بلدها المغرب كفنّانة بأفضل صورة



GMT 07:26 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

نسرين طافش تتغزل في سورية بمنشور جديد على "انستغرام"
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday