الحدائق الرائعة الُمطلة على نهر التايمز في لندن
آخر تحديث GMT 15:59:02
 فلسطين اليوم -

الحدائق الرائعة الُمطلة على نهر التايمز في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحدائق الرائعة الُمطلة على نهر التايمز في لندن

أفضل حدائق لندن المطلة على نهر التيمز
لندن - فلسطين اليوم

الذهاب إلى الشواطئ السياحية للهروب من الطقس الصيفي الحار، قد لا يكون دائما الخيار المفضل أو حتى المتاح خلال عطلتك السياحية السنوية خلال أشهر الصيف، وخاصة إذا كانت داخل إحدى المدن الحديثة غير الشاطئية على غرار العاصمة البريطانية لندن، ولكن لحسن الحظ توفر مدينة لندن ثاني أفضل خيار ممكن للهرب من حرارة الصيف والاستمتاع بالهواء الطلق في الوقت ذاته، وهو قضاء الوقت في واحدة من حدائق لندن الرائعة التي تطل على نهر التميز.

أقرأ أيضًا : 

 "بورنيو" أحد أكبر جزر العالم وأكثرها تنوعًا وتتقاسمها 3 دول  

 وفيما يلي مجموعة من أفضل حدائق لندن المطلة على نهر التيمز:
حديقة باترسي (Battersea Park):
توجد حديقة باترسي بجانب محطة كهرباء باترسي الشهيرة، وهي تبعد مسافة نصف ميل تقريبا عن نهر التيمز، كما تمتد لمسافة تقارب ثلاثة أرباع ميل على طول النهر، وتحتوي حديقة باترسي على الكثير الذي يستحق المشاهدة مثل الحديقة الإنجليزية القديمة، وحديقة حيوانات باترسي للأطفال.

حدائق برج فيكتوريا الجنوبية (Victoria Tower Gardens South):
توفر هذه الحديقة الجميلة التي توجد بالقرب من قصر ويستمنستر الشهير، مساحات ممتدة من النجيل الأخضر للاسترخاء والاستمتاع بنزهة خلوية بصحبة العائلة، تتميز الحديقة بموقعها المميز بالقرب من نهر التميز إلى عدد من المباني الحكومية الشهيرة ذات الطراز المعماري القوطي المميز، كما تحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المعالم التي تستحق المشاهدة مثل ملعب Horseferry، نافورة باكستون التذكارية (Buxton Memorial)، النصب التذكاري للسياسية البريطانية الشهيرة إميلين بانكيرست (Emmeline Pankhurst).

حدائق اليوبيل (Jubilee Gardens):
توجد حدائق اليوبيل في منطقة الضفة الجنوبية بالقرب من نهر التيمز، كما أنها تطل مباشرة على واحدة من أشهر المعالم السياحية في لندن وهي عين لندن، حدائق اليوبيل لا تعد فقط واحد من الحدائق العامة الجميلة في لندن التي تستحق المشاهدة، وإنما تعد أيضا المكان المثالي للتوقف والحصول على بعض الراحة وربما التنزه قليلا بعد زيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة التي توجد بالقرب منها.

حدائق وايتهول (Whitehall Gardens):
حدائق وايتهول هي حدائق جميلة مكونة من مساحات خضراء ممتدة تحيط بها مجموعة من أشجار البلوط، وهي تمتد على طول حاجز فيكتوريا (Victoria Embankment) الشهير على نهر التيمز، قبالة عين لندن، إلى جانب ذلك فإن حدائق وايتهول تقع بالقرب من محطة Embankment لقطار الأنفاق.

حدائق بوترز فيلد (Potters Fields):
حدائق بوترز فيلد أو حدائق حقول بوتر هي مساحة خضراء ممتدة تطل على جسر البرج الشهير في لندن، كما تطل هذه الحدائق الجميلة على نهر التيمز وبرج لندن وتوجد بجوار قاعة المدينة ومقر عمدة لندن ومقر جمعية لندن، مما يجعلها في موقع مميز بالقرب من مجموعة من أشهر المعالم المعمارية في لندن.

واندزورث بارك (Wandsworth Park):
وهي حديقة بريطانية رائعة أخرى تطل على نهر التيمز، وتظللها أشجار البلوط وتعد هذه الحديقة واحدة من أكثر حدائق لندن المطلة على نهر التيمز شعبية، لذلك قد لا تجد الكثير من المقاعد الشاغرة في الحديقة في بعض الأحيان، وفي تلك الحالة يمكنك الاستمتاع بالتنزه في داخل الحديقة سيرا على الأقدام أو اصطحاب أطفالك إلى الملعب الرائع في الحديقة أو تجربة لعب الجولف في حديقة Putt in the Park للجولف.

حدائق كيو (Kew Gardens):
توجد حائق كيو التي تعرف أيضا باسم الحدائق الملكية النباتية في منطقة غرب لندن، وتشتهر بأنها أكبر الحدائق المطلة على نهر التيمز في لندن، وتتميز هذه الحديقة الجميلة باحتوائها على مساحات ممتدة من البساتين والحدائق الجميلة، كما تحتوي أيضا على حديقة يابانية، وقصر جميل يعرف باسم قصر كيو، ومنزل جميل يعرف باسم منزل بالم هاوس إلى جانب العديد من المعالم الأخرى المميزة التي تستحق المشاهدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحدائق الرائعة الُمطلة على نهر التايمز في لندن الحدائق الرائعة الُمطلة على نهر التايمز في لندن



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب

GMT 03:41 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 06:41 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تطوير سيارة "Earth-1" على غرار "الروبوتات"

GMT 01:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قصف موقع القادسية التابع إلى "القسام" غرب خانيونس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday