رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان
آخر تحديث GMT 14:04:19
 فلسطين اليوم -

رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان

رونالدو
مدريد - أ.ف.ب

 بعد الفوز الكاسح على سبورتينغ خيخون 5-1، وسجل كل من رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ثنائية وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الآخر قبل أن يصاب، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 10 أهداف في مباراتين خاضهما تحت قيادة زيدان ما أعطى جمهور "سانتياغو برنابيو" شعورا عاما بأن لاعبي النادي الملكي أصبحوا أكثر تحررا مع بطل العالم لعام 1998.

وقال رونالدو في المنطقة الإعلامية المختلطة بعد الفوز على خيخون في مباراة تقدم خلالها ريال بثلاثية نظيفة بعد مرور 12 دقيقة فقط وذلك للمرة الأولى في الدوري منذ 15 يناير/كانون الثاني 1956 (ضد سلتا فيغو حينها)، إن ليس باستطاعته تحديد سبب سوء الأمور خلال فترة الأشهر الستة التي أمضاها بينيتيز على مقاعد احتياط النادي الملكي، لكن ما يعرفه هو أن اللاعبين أصبحوا أكثر "تعاطفا" مع المدرب الجديد.

وتابع: "لقد أعطى زيدان دفعة للفريق.. بكل صدق، مشاعرك تكون أكبر مع بعض المدربين، كما الحال حيال اللاعبين والناس، عملت بشكل طبيعي مع بينيتيز، بشكل جدي وفكرت بمصلحة النادي بغض النظر عن هوية الشخص الذي يشرف على الفريق".

وواصل: "لم يكن لدي أي رأي سيء حيال بينيتيز، فهو قدم أفضل ما لديه لمصلحة ريال مدريد، إنه يرى كرة القدم بمنظار مختلف عن زيزو (زيدان).. لا تسألوني لماذا لكن اللاعبين أكثر تعاطفا مع زيزو لا تسألوني عن السبب".

ويمكن القول إن اللاعبين لم يكونوا سعداء أصلا بالتعاقد مع بينيتيز ليس بسبب شخص الأخير بل بسبب إقالة سلفه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي عمل زيدان تحت إشرافه كمساعد له حين توج ريال بلقبه العاشر في دوري أبطال اوروبا عام 2014 .

وقد رأى رونالدو أن هناك تشابها بين أسلوبي زيدان وأنشيلوتي، مضيفا "حصصه التمرينية مشابهة لأنشيلوتي. إنه شخص هادىء لكنه جدي في عمله أما خارج الملعب فهو شخص مرح.

وواصل: "يتميز بالتواصل مع اللاعبين وهذا الأمر يسعدني إنها فترة مثيرة بالنسبة لي واللاعبين، نحن في مستوى جيد ونعمل بجهد كبير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday