الهداف حسام باولو يستهجن تجاهل كوبر له ويوجه الشكر لطولان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن هدفيه في"المصري" و"المقاصة" الأغلى في حياته

الهداف حسام باولو يستهجن تجاهل كوبر له ويوجه الشكر لطولان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهداف حسام باولو يستهجن تجاهل كوبر له ويوجه الشكر لطولان

لاعب فريق "سموحة" حسام باولو
الإسماعيلية - شريف عادل

 كشف لاعب فريق "سموحة" حسام باولو هداف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عن أنه يعتبر هدفه في شباك فريق "مصر للمقاصة" خلال هذا الموسم، بأنه ثاني أغلى الأهداف التي أحرزها في حياته . وقال باولو خلال مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم": "بالطبع أنا سعيد للغاية لأنني أتصدر قائمة هدافي الدوري المصري خلال هذا الموسم برصيد 14 هدفا، وهو وسام على صدري أن أكون هداف الدوري .

واعتبر أن أغلى الأهداف التي أحرزها في حياته هو هدفه داخل شباك فريق "المصري" خلال هذا الموسم، لأنه تم إعتباره أسرع أهداف الدوري طوال التاريخ بعد أن نجح في إحرازه في الثانية رقم 12 من بداية المباراة .وقال: لقد سعدت للغاية بأنني نجحت في تسجيل أسمي بحروف من ذهب من خلال إحرازي أسرع أهداف الدوري المصري طوال التاريخ .

وأعرب باولو عن شعوره بحالة من الحزن بسبب تجاهل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في ضمي لصفوف المنتخب خلال المعسكرات الماضية . ووجه هداف الدوري المصري رسالة للجهاز الفني للمنتخب بأنه لابد أن تكون هناك عدالة في الإختيارات للاعبين الذين يمثلون المنتخب في المرحلة المقبلة . وتساءل : هل من المنطقي أن أكون هداف الدوري المصري وأن أكون خارج حسابات المنتخب تماماً، وأن لا يتم إستدعائي لأي معسكر؟ .

وعبر مهاجم سموحة عن سعادته بالمستوى الفني الذي ظهر عليه فريقه خلال منافسات الدوري العام للموسم الحالي .وقال: إن فريق سموحة لم يفقد الأمل في المنافسة على بطولة الدوري العام وسنظل نقاتل حتى الأسابيع الآخيرة من مسابقة الدوري العام . ووجه باولو الشكر الى المدير الفني للفريق حلمي طولان، معترفاً بأنه نجح في تطوير أداء الفريق بشكل كبير خلال المرحلة الماضية من منافسات الدوري العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهداف حسام باولو يستهجن تجاهل كوبر له ويوجه الشكر لطولان الهداف حسام باولو يستهجن تجاهل كوبر له ويوجه الشكر لطولان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday