المدرب رافايل بينيتيز يؤكد أن التجربة مع الفريق أضافت له الشرف
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

عقب إقالته من تدريب "ريال مدريد" بعد مرور 7 أشهر فقط

المدرب رافايل بينيتيز يؤكد أن التجربة مع الفريق أضافت له الشرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدرب رافايل بينيتيز يؤكد أن التجربة مع الفريق أضافت له الشرف

رافايل بينيتيز
لندن – سليم كرم

كشف رافايل بينيتيز، المدير الفني المقال من تدريب فريق ريال مدريد، أن حصوله على فرصة تدريب الفريق الملكي كان شرفًا وامتيازًا، متمنيًا التوفيق لخلفه الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي رسالة على موقعه الشخصي، قال بينيتيز، "اريد أن يعرف الجميع في هذا النادي، من مجلس الإدارة، والعمال وكل المشجعين، أنه كان شرفًا وامتيازًا لي تدريب هذا النادي".

وكان رئيس النادي فلورنتينو بيريز، أعلن إقالة بينيتيز، بعد سبعة أشهر فقط على تعيينه، بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الإدارة الفنية للنادي، وعين زيدان خلفًا له.

وأضاف بينيتيز "كمشجع لمدريد من مدريد، غارق في تقاليد وقيم هذه المؤسسة، لقد كان لي شرف العمل تحت هذه الألوان، واود أن أشكر الجميع، الذين دعموني منذ اللحظة الأولى وجعلوا عملي أسهل، شكرًا للجميع على المساعدة، وأتمنى حظًا طيبًا لزين الدين زيدان، سلفي، وجهازه الفني، اتمنى الحظ لجميع اللاعبين، المدربين، والأجهزة الفنية في فالديبيباس".

وجاءت إقالة بينيتيز عقب العروض المخيبة للفريق وأخرها التعادل أمام المضيف فالنسيا بثنائية، الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني، إضافة إلى تململ بعض اللاعبين من أسلوب لعبه.

وكان رئيس النادي فلورنتينو بيريز جدد ثقته في بينيتيز في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بعد يومين من الخسارة الثقيلة على ملعبه سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة برباعية، لكن العروض الأخيرة للنادي الملكي سواء محليًا أو قاريًا وخروجه من مسابقة كأس أسبانيا بسبب خطأ إداري إثر اشراكه لاعبًا غير مؤهل، وإهداره فرصة الاقتراب أكثر من الصدارة بتعادله مع فالنسيا في الدوري، عجلت بالإطاحة برأس بينيتيز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب رافايل بينيتيز يؤكد أن التجربة مع الفريق أضافت له الشرف المدرب رافايل بينيتيز يؤكد أن التجربة مع الفريق أضافت له الشرف



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday