قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته
آخر تحديث GMT 10:36:53
 فلسطين اليوم -

فرنانديز يعترف بأن الكرة لمست يده لكنه لايعرف أين

قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته

قائد أتلتيكو مدريد الإسباني غابي فرنانديز
مدريد – لينا العاصي

 أعرب قائد أتلتيكو مدريد الإسباني، غابي فرنانديز، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور نصف النهائي لدوري الأبطال لكرة القدم، بعد فوزه على برشلونة بهدفين نظيفين، في إياب الدور ربع النهائي اليوم الأربعاء، على ملعب "فيسنتي كالديرون". وقال غابي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "أعتقد أن الفريق قام بمجهود خارق خلال المباراة. لقد دافعنا بشكل جيد ونفذنا الهجمات المرتدة بإتقان، وسنحت لنا العديد من الفرص، وردت العارضة هدفا. اعتقد أننا استحقينا التأهل".

أردف: "كان من الطبيعي أن يضغط برشلونة بكل قوة في النصف الثاني من المباراة، وهو ما دفعنا للتراجع إلى مناطقنا. ولكننا تمكننا من الدفاع عن مرمانا ونفذنا الهجمة المرتدة بشكل جيد".

وحول ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي لم تحتسب لصالح الفريق الكتالوني في الأمتار الأخيرة من المباراة وكانت من الممكن أن تغير مسارها، اعترف قائد "الروخيبلانكوس" بأن الكرة لمست يده، ولكنه ليس متأكدا إن كانت داخل المنطقة أم لا. وقال في هذا الصدد: "نعم لمست الكرة يدي. كنت على خط المنطقة. واحتسب الحكم الخطأ من خارجها، لا أعلم إن كانت يدي داخل المنطقة أم لا. أحيانا تستفيد من قرارات الحكام وأحينا أخرى لا. ولكن لا يمكننا التوقف كثيرا أمام هذه اللعبة، لأن تأهلنا جاء عن جدارة".

وعن إمكانية فوز الأتلتي باللقب، لاسيما بعد تخطي عقبة فريق بحجم برشلونة، أوضح: "من المبكر التفكير في الفوز باللقب، تأهلنا للدور نصف النهائي فقط. يجب علينا مواصلة العمل بنفس التواضع، وانتظار ما ستسفر عنه القرعة. وبالتأكيد، المنافس سيكون صعبا" للغاية أيا كانت هويته".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز الكتيبة الكتالونية بهدفين لواحد على ملعب "الكامب نو"، ليرد الفريق المدريدي الهزيمة بفوز ثنائي ويتأهل بإجمالي المواجهتين بنتيجة (3-2).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday