قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

فرنانديز يعترف بأن الكرة لمست يده لكنه لايعرف أين

قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته

قائد أتلتيكو مدريد الإسباني غابي فرنانديز
مدريد – لينا العاصي

 أعرب قائد أتلتيكو مدريد الإسباني، غابي فرنانديز، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور نصف النهائي لدوري الأبطال لكرة القدم، بعد فوزه على برشلونة بهدفين نظيفين، في إياب الدور ربع النهائي اليوم الأربعاء، على ملعب "فيسنتي كالديرون". وقال غابي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "أعتقد أن الفريق قام بمجهود خارق خلال المباراة. لقد دافعنا بشكل جيد ونفذنا الهجمات المرتدة بإتقان، وسنحت لنا العديد من الفرص، وردت العارضة هدفا. اعتقد أننا استحقينا التأهل".

أردف: "كان من الطبيعي أن يضغط برشلونة بكل قوة في النصف الثاني من المباراة، وهو ما دفعنا للتراجع إلى مناطقنا. ولكننا تمكننا من الدفاع عن مرمانا ونفذنا الهجمة المرتدة بشكل جيد".

وحول ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي لم تحتسب لصالح الفريق الكتالوني في الأمتار الأخيرة من المباراة وكانت من الممكن أن تغير مسارها، اعترف قائد "الروخيبلانكوس" بأن الكرة لمست يده، ولكنه ليس متأكدا إن كانت داخل المنطقة أم لا. وقال في هذا الصدد: "نعم لمست الكرة يدي. كنت على خط المنطقة. واحتسب الحكم الخطأ من خارجها، لا أعلم إن كانت يدي داخل المنطقة أم لا. أحيانا تستفيد من قرارات الحكام وأحينا أخرى لا. ولكن لا يمكننا التوقف كثيرا أمام هذه اللعبة، لأن تأهلنا جاء عن جدارة".

وعن إمكانية فوز الأتلتي باللقب، لاسيما بعد تخطي عقبة فريق بحجم برشلونة، أوضح: "من المبكر التفكير في الفوز باللقب، تأهلنا للدور نصف النهائي فقط. يجب علينا مواصلة العمل بنفس التواضع، وانتظار ما ستسفر عنه القرعة. وبالتأكيد، المنافس سيكون صعبا" للغاية أيا كانت هويته".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز الكتيبة الكتالونية بهدفين لواحد على ملعب "الكامب نو"، ليرد الفريق المدريدي الهزيمة بفوز ثنائي ويتأهل بإجمالي المواجهتين بنتيجة (3-2).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته قائد أتليتيكو يؤكد على قوّة الفريق المنافس في نصف النهائي مهما كانت هويته



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday