نادي ليستر سيتي يجني أرباحًا طائلة من لقب البريميرليغ
آخر تحديث GMT 15:41:20
 فلسطين اليوم -
مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد"
أخر الأخبار

عدد متابعي ليستر عبر التلفزيون ارتفع 23%

نادي ليستر سيتي يجني أرباحًا طائلة من لقب البريميرليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي ليستر سيتي يجني أرباحًا طائلة من لقب البريميرليغ

نادي ليستر سيتي
لندن - سليم كرم

يتوقع خبراء التسويق الرياضي أن يجني ليستر سيتي ما بين 150 و250 مليون جنيه استرليني (220 و365 مليون دولار) بعد تتويجه المثير بلقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، كما ستستفيد مدينة ليستر من دفعة اقتصادية هائلة كما هو متوقع، بعدما كتب فريقها أحد أروع قصص النجاح الرياضي، وبات مصدر الهام للعالم.

ورغم الأرباح الكبيرة التي سيجنيها ليستر، الا أن طريقا طويلا ينتظره للانضمام لصفوة الأندية الثرية في العالم، وليستر، الذي لم يسبق له الفوز بدوري الأضواء على مدار تاريخه، سيحصل على مكافأة قيمتها 90 مليون جنيه استرليني من رابطة الدوري الممتاز، فضلا عن مكافأة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وأرباح البث التلفزيوني.

وزادت جاذبية ليستر لرعاة ذائعي الصيت عالميا، مما قد يجلب للنادي 150 مليون جنيه استرليني، كما توقعت شركة "ريبوكوم" المتخصصة في شؤون الرياضة والترفيه، ورفع بعض الخبراء سقف التوقعات، وتكهنت وسائل اعلام بريطانية بأن الأرباح قد تصل إلى 250 مليون جنيه استرليني، ما يعني أن نجاح ليستر لن يقتصر على موسم واحد.

وزاد عدد متابعي ليستر عبر شاشات التلفزيون حول العالم بنسبة 23 في المئة هذا الموسم، بعد مسيرته الملهمة نحو اللقب، وارتفع العدد داخل بريطانيا من 785 الف مشجع إلى أكثر من مليون خلال المباراة الواحدة، وتضاعف عدد مشاهدي مباريات ليستر في ايطاليا، ويرجع السبب على الأرجح لمؤازرة المدرب الايطالي كلاوديو رانييري، وقالت الشركة: "القيمة الاعلامية لليستر قفزت بنسبة 30 في المئة حول العالم بينما وصلت إلى 70 في المئة في الولايات المتحدة".

وسيصنع الظهور الأول لليستر في دوري أبطال أوروبا فارقا هائلا، حيث سيضم إلى خزينته 36 مليون جنيه استرليني.

وأعادت قصة ليستر للأذهان انجاز أتلتيكو مدريد عندما انتزع لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني من القطبين ريال مدريد وبرشلونة في 2014، لكن الاستفادة المادية لليستر ستكون أكبر من أتلتيكو بفضل حقوق البث وأرباح تجارية أخرى، أضاف سبينسر نولان رئيس الشركة: "ستتضح الاستفادة التجارية لليستر في فترة توقف الموسم مع توافد الرعاة"، كما نقلت صحيفة "ليستر ميركوري" المحلية عن خبراء ماليين توقعات بأن ينتعش اقتصاد المدينة بشكل عام بمعدل 49 مليون جنيه استرليني، وسط تطلعات باستقبال وفود من السائحين الراغبين في زيارة معقل بطل انكلترا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي ليستر سيتي يجني أرباحًا طائلة من لقب البريميرليغ نادي ليستر سيتي يجني أرباحًا طائلة من لقب البريميرليغ



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday