سيفرين يؤكّد أن تقنية الفيديو مهمة وسيتم تطبيقها في دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبدى تخوفه بشأن كأس العالم لوجود حكّام غير مُدربين عليها

سيفرين يؤكّد أن تقنية الفيديو مهمة وسيتم تطبيقها في دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيفرين يؤكّد أن تقنية الفيديو مهمة وسيتم تطبيقها في دوري الأبطال

رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أليكساندر سيفرين
لندن - سليم كرم

كشف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أليكساندر سيفرين، إنه سيتم استخدام تقنية الفيديو مستقبلًا، في دوري أبطال أوروبا وقال سيفرين "دوري الأبطال يشبه سيارات الفيراري أو البورش، فلا يمكنك قيادة هذه السيارات على الفور، بل تحتاج لتدريبات قبلها، وعلى الجميع أن يفهم أولًا كيف تعمل".

وتابع  "من المُبكر استخدام تقنية الفيديو الآن، لكن هذا لا يعني أننا لن نستخدمها أبدًا، ولكن لا يمكن تحديد موعد الاعتماد عليها، ستكون موجودة يومًا ما في دوري الأبطال، علينا ألا نتعجل" وواصل رئيس يويفا: "لديّ بعض المخاوف بشأن كأس العالم، حيث سيكون هناك حكام، لم يسبق لهم أن تدربوا على استخدام تلك التقنية، وآمل ألا تكون هناك أي فضائح أو مشاكل، لأنها بطولة فريدة من نوعها، ربما يكون من السهل استخدام هذه التقنية، من جانب الحكام الإيطاليين أو الألمان، لكن في إنجلترا تم تأجيل الاعتماد عليها كذلك، وفي دوري الأبطال الأمر مختلف".

وأضاف "أعتقد أن كرة القدم جميلة بما هي عليه الآن، ربما هناك بعض الأشخاص الذين يريدون أن يفتخروا، بأنهم أول من اعتمد هذه التقنية في التاريخ، لكني لا أهتم بذلك، فلا يمكنني إدخال الفيديو والبطولة في منتصفها، وإلا يُمكن لشخص ما أن يقول وقتها: ماذا لو كانت تقنية الفيديو موجودة قبل شهرين؟".

وحول الجدل التحكيمي الواسع، الذي شهدته مباراة يوفنتوس وريال مدريد (3-1)، قال سيفرين: "لم يكن ليتغير أي شيء، لو تم استخدام تلك التقنية، هناك من رأوا تلك اللقطة 20 مرة، لقد شاهدتها 50 مرة، وفي نصف المرات رأيتها ركلة جزاء، وفي النصف الآخر رأيت العكس".

وتابع "ربما كانت التقنية ستصبح مفيدة أكثر، في لقاء مانشستر سيتي وليفربول، للتعرف على حقيقة الهدف الذي لم يتم احتسابه، ومن الناحية الواقعية أقول، ربما تكون هذه التقنية موجودة في دوري الأبطال، خلال موسم 2019-2020".

وبخصوص تصريحات حارس يوفنتوس المخضرم، جيانلويجي بوفون، بعد المباراة، رد سيفرين: "ما قاله لم يكن صحيحًا، لكنني أستطيع تفهم غضبه وإحباطه، لأنه خسر مباراة بسبب ركلة جزاء في الدقيقة 93".

قال بشأن تصريحات رئيس يوفنتوس، أندريا آنييلي، عن  ضرورة تطبيق تقنية الفيديو  "لقد تحدثت مع أندريا على الفور، وأعرف كيف يتصرف كرجل نبيل، مع مثل هذه المواقف، إنه لم يهن أحدًا ولم يكن عدوانيًا، كان لديه نفس المشاعر التي لدى بوفون، ولم يكن يستطيع كبتها، بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام لديه الدعم الكامل منّا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيفرين يؤكّد أن تقنية الفيديو مهمة وسيتم تطبيقها في دوري الأبطال سيفرين يؤكّد أن تقنية الفيديو مهمة وسيتم تطبيقها في دوري الأبطال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 03:59 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُوضِّح حقيقة وجود "دود" في العدس الأصفر

GMT 00:12 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

بيريز غاضب من خيبة ريال مدريد أمام برشلونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday