المدير الفني لريال مدريد يؤكد غياب اللاعب فاران بسبب الإصابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو

المدير الفني لريال مدريد يؤكد غياب اللاعب "فاران" بسبب الإصابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدير الفني لريال مدريد يؤكد غياب اللاعب "فاران" بسبب الإصابة

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

خرج الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد للحديث في مؤتمر صحفي عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة التي ستقام على ملعب الكامب نو السبت في قمة الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وبدأ زيدان حواره متطرقًا للحديث عن حالة رافاييل فاران البدنية، حيث أكدت الصحف الإسبانية غيابه عن المباراة بسبب معاناته من إصابة طفيفة تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب بلاده فرنسا، وقال زيدان :"المشكلة أن هذه الأمور لا يمكن السيطرة عليها، لاعب خاض المباراة الثانية وهو لا يشعر بالراحة، نحن لا نعرف بالضبط من ماذا يعاني، ولا يمكن أن يكون معنا غداً، لنرى ماذا يمكن أن يحدث".

وأجاب زيدان حول شعوره كونه سيخوض أول كلاسيكو كمدرب : " نحن هنا للفوز في كل مباراة، لقد أعدننا للمباراة جيدًا طوال الأسبوع، لقد غاب بعض اللاعبين للتزامهم الدولي لكننا لا نستطيع فعل شيء حيال ذلك، نحن نستعد بشكل جيد وسنحاول الفوز كما هو المعتاد، هناك ثلاث نقاط على المحك ونحن سوف نفعل كل شيء من أجل الفوز".

وحول إن كان قد تحدث مع لاعبيه بخصوص مباراة الذهاب التي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة، قال زيزو:" لا، أنا لم أتحدث معهم في هذا الأمر، لأنهم يعرفون تمامًا ما حدث، نحن نفكر فقط فيما سيأتي، غدًا مباراة مختلفة تمامًا، الانتقام؟ دعونا نرى ماذا سيحدث، إنها مباراة ويجب علينا الفوز بها"، وعن خاميس رودريجيز قال :" من الواضح بأنه سعيد جدًا هنا، عندما تعلم أنك ربما لا تلعب وأنت تريد أن تلعب تصبح الأمور معقدة، لكن خاميس ملتزم”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني لريال مدريد يؤكد غياب اللاعب فاران بسبب الإصابة المدير الفني لريال مدريد يؤكد غياب اللاعب فاران بسبب الإصابة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday