جينيفر لورانس تطل في ثوب أسود أنيق مع أكمام طويلة
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

لحضور العرض الأول لفيلم الوثائق "كوكب جميل"

جينيفر لورانس تطل في ثوب أسود أنيق مع أكمام طويلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جينيفر لورانس تطل في ثوب أسود أنيق مع أكمام طويلة

جينيفر لورانس
نيويورك - مادلين سعادة

شاركت جينيفر لورانس في الفيلم الوثائق "كوكب جميل" بدور الراوية، وهو الفيلم الذي يأخذ المشاهدين الى استكشاف الحياة الحقيقية على الأرض وخارجها، وظهرت الممثلة البالغة من العمر 25 عاما بروح المغامرة وهي تحضر العرض الأول للفيلم يوم السبت خلال مهرجان تريبيكا السينمائي في مدينة نيويورك. وبدت جينيفر رائعة الجمال في ثوب أسود مصنوع من مواد تشبه بدلات الغطس، فيما قصة عنقه على شكل 7 مع أكمام طويلة وصلت الى الجزء الخلفي من يديها، ووصل طول الفستان الى ما فوق الركبة، وأكملت طلتها مع حذاء أسود بكعب عالي جدا.

ورصعت أكتاف الفستان بزينة بيضاء لماعة، وأبقت على حواف شعرها الأشقر حادة حول وجهها، وبدت وكأنها شاحبة كما لو أنها تحت اضاءة القمر. ووضعت القليل من المكياج الذي تركز بالأصل على مكياج العيون من خلال خط ايلاينر والقليل من ظلال الأزرق والرمادي الممزوج بشكل رائع مع لمعان الشفاه الطبيعي والأساس الفاتح.
جينيفر لورانس تطل في ثوب أسود أنيق مع أكمام طويلة

وسيطرح فيلم "كوكب جميل" الذي أخرجه توني مايرز في السينما الامريكية يوم 29 نيسان/أبريل، وظهرت جينيفر يوم الثلاثا في سينما كون 2016 في لاس فيغاس للترويج لفيلمها القادم "ذا باسنجرز" ومن المتوقع أن يلقى هذا الفيلم نجاح باهر بين الجمهور الأمريكي خلال فترة العطلات ابتداء من 21 كانون الثاني/ديسمبر.

جينيفر لورانس تطل في ثوب أسود أنيق مع أكمام طويلة

وكشفت جينيفر الكثير من جمالها مع بلوزة سوداء بقصة قبة واسعة مع تنورة واسعة، وأثبتت بالتالي أنها تخطت عقبات التعامل مع الموضة وأنها لن ترتكب أي أخطاء، فيما شوهدت مع شركها في العمل النجم كريس برات ورائع الكواليس.

ويلعب كريس وجينيفر دور اثنين من المتطوعين الذين يرسلون الى الفضاء ويشرعون في رحلة لمدة 120 عاما في هومستد كلوني، ولا تسير الأمور كما كان مخطط لها فيتركون على متن سفينة الفضاء أفالون أبعد ب90 عاما عن وجهتهم.

جينيفر لورانس تطل في ثوب أسود أنيق مع أكمام طويلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيفر لورانس تطل في ثوب أسود أنيق مع أكمام طويلة جينيفر لورانس تطل في ثوب أسود أنيق مع أكمام طويلة



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday