ميسي يتفوق على الجميع في استفتاء أعظم لاعب في التاريخ
آخر تحديث GMT 17:48:24
 فلسطين اليوم -

بمناسبة رحيل أسطورة كرة القدم الهولندي

ميسي يتفوق على الجميع في استفتاء أعظم لاعب في التاريخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميسي يتفوق على الجميع في استفتاء أعظم لاعب في التاريخ

يوهان كرويف
مدريد - لينا العاصي

أجرت مجلة فرنسية شهيرة استطلاع رأي عن أعظم لاعب في التاريخ، بمناسبة رحيل يوهان كرويف أسطورة كرة القدم الهولندية، وأحد أعظم اللاعبين في التاريخ الخميس عن عمر 68 عامًا وتساءلت مجلة "فرانس فوتبول" في استفتاء عبر الموقع الالكتروني عن أفضل لاعب في التاريخ، ووضعت 20 اختيارًا يضم أساطير الساحرة المستديرة بدءًا من البرازيلي "الملك" بيليه مرورًا بالجناح الطائر الراحل يوهان كرويف، والفتي الذهبي الأرجنتيني دييجو مارادونا والساحر الفرنسي زين الدين زيدان وانتهاءً بعدد من نجوم الجيل الحالي كالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني انييستا.

وكشفت المؤشرات الأولى لنتائج الاستفتاء عن تقدم ملحوظ للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وصاحب الكرات الذهبيات الخمس، على باقي أساطير اللعبة بنسبة بلغت 23%، بينما حل البرازيلي بيليه، بطل كأس العالم 58 و62 و1970 ثانياً بنسبة 21%.

وتفوق الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة الديوك وبطل مونديال 1998، على الأرجنتيني دييجو مارادونا، بطل كأس العالم 1986، في الاستفتاء بفارق 5% حتى الآن حيث حل زيدان في المركز الثالث بنسبة 19% قبل مارادونا الرابع بنسبة 14%.

وجاء الراحل كرويف، أسطورة اياكس وبرشلونة ومنتخب هولندا، في المركز الخامس بنسبة 10% من الأصوات متقدمًا على نجوم في حجم البرازيلي رونالدو، بطل وهداف كأس العالم 2002، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وصاحب الكرات الذهبيات الثلاث، واللذين تساويا في المركز السادس بنسبة 3% من الأصوات.

وفي مراكز لاحقة حل الفرنسي ميشيل بلاتيني، بطل أمم أوروبا 1984 وصاحب الكرات الذهبيات الثلاث، بالمركز الثامن بنسبة 2% من الأصوات، قبل الإسباني دي ستيفانو والبرازيلي جارينشيا والأيرلندي جورج بيست والألماني بيكنباور والبرتغالي ايزيبيو والإسباني انييستا والذين تساوا بنسبة 1% من الأصوات في الاستفتاء الذي مازال جاريًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يتفوق على الجميع في استفتاء أعظم لاعب في التاريخ ميسي يتفوق على الجميع في استفتاء أعظم لاعب في التاريخ



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday