زين الدين زيدان يؤكد أن كريستيانو رونالدو أفضل منه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زين الدين زيدان يؤكد أن كريستيانو رونالدو أفضل منه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زين الدين زيدان يؤكد أن كريستيانو رونالدو أفضل منه

زين الدين زيدان و كريستيانو رونالدو
مدريد _ أ.ب

أشاد "زين الدين زيدان" المدير الفني لريال مدريد بأداء لاعبي فريقه في الفوز 7-1 على سيلتا فيجو في الدوري الاسباني خاصة البرتغالي "كريستيانو رونالدو" والذي سجل رباعية.

حيث قال زيزو في تصريحات عقب المباراة : لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في الشوط الأول وسجلنا هدف واحد فقط، لكن في الشوط الثاني كنا أكثر قوة ولعبنا بوتيرة أسرع من الشوط الأول وسجلنا ستة أهداف.

وأضاف : رونالدو؟..أنه لأمر جيد أن تفعل ذلك، كريستيانو فريد من نوعه، قليلون هم من يقدرون على فعل ما يفعله، من الرائع أن يسجل 4 أهداف خلال 40 دقيقة، أنا نفسي لم أكن أستطيع فعل ذلك!.

من ناحية أخرى تحدث زيدان عن مشاركة العائد من الاصابة الجناح الويلزي "جاريث بيل" حيث قال : بيل ظهر بشكل جيد، لقد كان سعيدا لأنه عاد للعب مرة أخرى بعد غياب.

واختتم : أعتقد أنه جاهز للعب مجددا، سنرى خلال اليومين المقبلين ما اذا كان بمقدوره المشاركة أمام روما في دوري الأبطال يوم الثلاثاء، لكن بنسبة كبيرة أعتقد أنه سيشارك.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 60 نقطة متأخرا بنقطة عن الثاني أتلتيكو مدريد وبـ9 نقاط عن المتصدر برشلونة، كما أن الفريق الملكي على أعتاب التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد أن فاز على روما الايطالي بملعب الأولمبيكو بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 من المسابقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين الدين زيدان يؤكد أن كريستيانو رونالدو أفضل منه زين الدين زيدان يؤكد أن كريستيانو رونالدو أفضل منه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday