حارس نادي لودوغورتس يطلب من زملائه الاسترخاء قبل بدء مشوار الفريق في دوري اوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حارس نادي لودوغورتس يطلب من زملائه "الاسترخاء" قبل بدء مشوار الفريق في دوري اوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حارس نادي لودوغورتس يطلب من زملائه "الاسترخاء" قبل بدء مشوار الفريق في دوري اوروبا

فلاديسلاف ستويانوف حارس لودوغورتس
لندن - سليم كرم

طلب فلاديسلاف ستويانوف حارس لودوغورتس من زملائه الاسترخاء و"الاستمتاع" قبل بدء مشوار الفريق البلغاري في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ضد بازل بطل سويسرا الثلاثاء.

وسيلعب لودوغورتس بجانب أكبر الأندية الاوروبية لثاني مرة فقط وينافس بطل بلغاريا في مجموعة تضم أيضا باريس سان جيرمان وارسنال، وأكد ستويانوف الاثنين في إشارة لانتصارات لودوجورتس في الأدوار التمهيدية للبطولة "الأسوأ انتهى"، وأضاف ستويانوف البالغ عمره 29 عاما والذي اختير كأفضل لاعب في بلغاريا عام 2014: "كل ما علينا الان هو الاستمتاع. سنظهر أفضل ما لدينا إذا استمتعنا."

وحجز لودوغورتس مكانه في دور المجموعات بعدما أطاح بثلاثة من أبطال شرق اوروبا وهم ملادوست بودجوريتشا من الجبل الأسود ورد ستار بلجراد الصربي وفيكتوريا بلزن التشيكي، وفي 2014 احتل لودوغورتس مؤخرة مجموعة ضمت ريال مدريد وليفربول وبازل في ظهوره الأول بدور المجموعات في دوري الأبطال، وقال ستويانوف إن لودوغورتس بحاجة لبداية إيجابية حتى يستطيع تحقيق هدفه، ومضى قائلا: "المباراة الأولى في المجموعة مهمة من الناحية النفسية. نعرف أن بازل فريق جيد لكن لا يوجد لدينا أي قلق. نشعر بالاسترخاء التام"، وقبل عامين تغلب لودوغورتس على بازل 1-صفر ليصبح أول فريق بلغاري يحقق فوزا في دور المجموعات بدوري الأبطال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس نادي لودوغورتس يطلب من زملائه الاسترخاء قبل بدء مشوار الفريق في دوري اوروبا حارس نادي لودوغورتس يطلب من زملائه الاسترخاء قبل بدء مشوار الفريق في دوري اوروبا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday