شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة
آخر تحديث GMT 09:09:19
 فلسطين اليوم -

يسعى إلى إثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين من خلال كأس السوبر

"شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

فريق "شباب الظاهرية"
غزة - فلسطين اليوم

يسعى فريق "شباب الظاهرية" دخول معترك الموسم الجديد بكل ثقة بعد فترة الإعداد الناجحة التي خاضها من أجل رفع اسم الغزلان عاليًا، حيث يقاتل على خمس جبهات كروية.

ويمني الفريق الأخضر النفس بكتابة اسمه في سجلات الذهب، وإثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين عندما تربع على عرش الموسم المنصرم عن جدارة واستحقاق، هذا اللقب منحه تذكرة العبور صوب آسيا، حيث سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي برفقة "أهلي الخليل"، بطل كأس فلسطين، وفتح المجال أمامه لخوض مواجهة كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية.

وتنتظر الفريق مواجهة من نوع خاص أمام "أهلي الخليل" على كأس السوبر في الـ28 من الشهر الجاري، ومن المؤكد أن المواجهة ستكون ثقيلة أمام منافس شرس يتمتع بمعنويات عالية بعد فوزه بكأس فلسطين على حساب "الشجاعية".

ويأمل "غزلان الجنوب" تأكيد قوته بالفوز بكأس السوبر كي يمنحه دفعة قوية لمواصلة الإنجازات وتمثيل فلسطين خير تمثيل في كأس الاتحاد الآسيوي باعتبارها مهمة وطنية بامتياز، ولن يكون الدفاع عن لقب دوري المحترفين الذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل أمرًا سهلًا في ظل جاهزية الفرق التي عززت صفوفها وباتت في جاهزية تامة.

وقدم الفريق مردودًا إيجابيًا في النسخة السادسة لبطولة الشهيد أبو عمار التي انطلقت في السابع من الشهر الجاري، بوصوله المستحق للمربع الذهبي بعد فوزه على "الأمعري" و"شباب دورا"، ويأمل الوصول للمباراة النهائية والاتقضاض على اللقب.

وبكل تأكيد فإن تقديم العروض القوية هذا الموسم يعني المنافسة على لقب كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية الذي تبدأ فعالياته أواخر العام الجاري.

ونجحت كتيبة الغزلان في الانقضاض على لقب النسخة الثالثة من دوري المحترفين موسم 2012 – 2013 م، وعادت من جديد الموسم المنصرم 2014 – 2015 م لتعتلي قمة النسخة الخامسة.

وتوج الفريق بلقب النسخة الثانية لكأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 م على حساب "هلال القدس"، وتربع على عرش منصات تتويج النسخة الثانية لكأس الشهيد أبو عمار موسم 2011 – 2012 بعد فوزه على  "الأمعري" بركلات الترجيح.

ودوّن اسمه في سجلات كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 بفوزه على "هلال القدس" بطل الدوري وتتويجه بلقب النسخة الثانية موسم 2011 – 2012.

وتتسلح كتيبة الغزلان بقيادة فنية على رأسها الكابتن إبراهيم أبو رقيق والمساعد نادر الهوارين ومدرب الحراس حسن الشعار ومدير الفريق خالد الجبارين، وتضم نخبة من النجوم، حيث يحمي عرينها في حراسة المرمى كل من وليد قيسية، غانم محاجنة، طلعت أبو علان، علي رائد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة



تليق بها وتضفي إليها الجمال وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان - فلسطين اليوم
لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة. تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها. رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد". سارت النجمة الخمسيني...المزيد

GMT 02:46 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
 فلسطين اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday