شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة
آخر تحديث GMT 01:21:41
 فلسطين اليوم -

يسعى إلى إثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين من خلال كأس السوبر

"شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

فريق "شباب الظاهرية"
غزة - فلسطين اليوم

يسعى فريق "شباب الظاهرية" دخول معترك الموسم الجديد بكل ثقة بعد فترة الإعداد الناجحة التي خاضها من أجل رفع اسم الغزلان عاليًا، حيث يقاتل على خمس جبهات كروية.

ويمني الفريق الأخضر النفس بكتابة اسمه في سجلات الذهب، وإثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين عندما تربع على عرش الموسم المنصرم عن جدارة واستحقاق، هذا اللقب منحه تذكرة العبور صوب آسيا، حيث سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي برفقة "أهلي الخليل"، بطل كأس فلسطين، وفتح المجال أمامه لخوض مواجهة كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية.

وتنتظر الفريق مواجهة من نوع خاص أمام "أهلي الخليل" على كأس السوبر في الـ28 من الشهر الجاري، ومن المؤكد أن المواجهة ستكون ثقيلة أمام منافس شرس يتمتع بمعنويات عالية بعد فوزه بكأس فلسطين على حساب "الشجاعية".

ويأمل "غزلان الجنوب" تأكيد قوته بالفوز بكأس السوبر كي يمنحه دفعة قوية لمواصلة الإنجازات وتمثيل فلسطين خير تمثيل في كأس الاتحاد الآسيوي باعتبارها مهمة وطنية بامتياز، ولن يكون الدفاع عن لقب دوري المحترفين الذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل أمرًا سهلًا في ظل جاهزية الفرق التي عززت صفوفها وباتت في جاهزية تامة.

وقدم الفريق مردودًا إيجابيًا في النسخة السادسة لبطولة الشهيد أبو عمار التي انطلقت في السابع من الشهر الجاري، بوصوله المستحق للمربع الذهبي بعد فوزه على "الأمعري" و"شباب دورا"، ويأمل الوصول للمباراة النهائية والاتقضاض على اللقب.

وبكل تأكيد فإن تقديم العروض القوية هذا الموسم يعني المنافسة على لقب كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية الذي تبدأ فعالياته أواخر العام الجاري.

ونجحت كتيبة الغزلان في الانقضاض على لقب النسخة الثالثة من دوري المحترفين موسم 2012 – 2013 م، وعادت من جديد الموسم المنصرم 2014 – 2015 م لتعتلي قمة النسخة الخامسة.

وتوج الفريق بلقب النسخة الثانية لكأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 م على حساب "هلال القدس"، وتربع على عرش منصات تتويج النسخة الثانية لكأس الشهيد أبو عمار موسم 2011 – 2012 بعد فوزه على  "الأمعري" بركلات الترجيح.

ودوّن اسمه في سجلات كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 بفوزه على "هلال القدس" بطل الدوري وتتويجه بلقب النسخة الثانية موسم 2011 – 2012.

وتتسلح كتيبة الغزلان بقيادة فنية على رأسها الكابتن إبراهيم أبو رقيق والمساعد نادر الهوارين ومدرب الحراس حسن الشعار ومدير الفريق خالد الجبارين، وتضم نخبة من النجوم، حيث يحمي عرينها في حراسة المرمى كل من وليد قيسية، غانم محاجنة، طلعت أبو علان، علي رائد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة



ارتدت بنطالًا أسود وأبرزت ملامحها بالمكياج البسيط

حايك بإطلالة ساحرة في حفل "كوكتيل بوشيرون"

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت سلمى حايك، وزوجها فرانسوا هنري، وكأنهما زوجان جديدان، أثناء حضورهما حفل "كوكتيل بوشيرون"، في العاصمة الفرنسية باريس، الأحد الماضي. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، بدت مُثيرة وأنيقة، وهي ترتدي بنطالًا أسود، وأضافت بعض من السحر بقلادة من الفضة المبهرة، وسوار وخاتم متطابقان. اقرا ايضا : Bottega Veneta الإيطالية تقدِّم مجموعتها اللافتة من الأزياء الجاهزة وأكملت سلمى إطلالتها بإمساكها بحقيبة صغيرة سوداء مرصعة باللون الفضي، حيث وقفت ووضعت ذراعها حول زوجها، واعتمدت مكياجًا رائعًا تميز بأحمر الشفاه الوردي الناعم، وأبرزت ملامحها الجميلة من خلال المكياج البسيط. وتألق فرانسوا، 56 عامًا، وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة، وربطة عنق سوداء "بيبيون"، وقميص باللون الأبيض.  وبدأت سلمى وهنري بالتواعد في عام 2006، وبعد 11 شهرًا فقط تزوجا، قبل الترحيب بابنتهما فالنتينا في سبتمبر/ أيلول 2007، والتي ولدت في لوس أنجلوس، وهما يعيشان الآن في العاصمة

GMT 11:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أشلي إياكونتي تظهر بملابس مُثيرة خلال جلسة تصوير شاطئية
 فلسطين اليوم - أشلي إياكونتي تظهر بملابس مُثيرة خلال جلسة تصوير شاطئية

GMT 08:19 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا
 فلسطين اليوم - مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا

GMT 03:14 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

عبد الله الحسيني يؤكّد أن الأحجار أحدث صيحات ديكورات الحوائط
 فلسطين اليوم - عبد الله الحسيني يؤكّد أن الأحجار أحدث صيحات ديكورات الحوائط

GMT 06:15 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يواجه عاصفة سياسية مع استمرار اغلاقه الحكومة
 فلسطين اليوم - ترامب يواجه عاصفة سياسية مع استمرار اغلاقه الحكومة

GMT 11:57 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مشرعون أميركيون يهاجمون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"
 فلسطين اليوم - مشرعون أميركيون يهاجمون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"

GMT 02:01 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سمر غرايبة تطالب بوقف اعتبار مواقع التواصل "مصادر إخبارية"

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,08 آذار/ مارس

"هوندا" تكشف عن سيارتها الفاخرة "سيفيك تايب آر"

GMT 05:30 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ستيف ماكغفرن تتعرّض لموقف مُحرج على الهواء

GMT 13:29 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

عشبة القبرية تقوي الدم وتعالج الآلام
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday