شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

يسعى إلى إثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين من خلال كأس السوبر

"شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

فريق "شباب الظاهرية"
غزة - فلسطين اليوم

يسعى فريق "شباب الظاهرية" دخول معترك الموسم الجديد بكل ثقة بعد فترة الإعداد الناجحة التي خاضها من أجل رفع اسم الغزلان عاليًا، حيث يقاتل على خمس جبهات كروية.

ويمني الفريق الأخضر النفس بكتابة اسمه في سجلات الذهب، وإثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين عندما تربع على عرش الموسم المنصرم عن جدارة واستحقاق، هذا اللقب منحه تذكرة العبور صوب آسيا، حيث سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي برفقة "أهلي الخليل"، بطل كأس فلسطين، وفتح المجال أمامه لخوض مواجهة كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية.

وتنتظر الفريق مواجهة من نوع خاص أمام "أهلي الخليل" على كأس السوبر في الـ28 من الشهر الجاري، ومن المؤكد أن المواجهة ستكون ثقيلة أمام منافس شرس يتمتع بمعنويات عالية بعد فوزه بكأس فلسطين على حساب "الشجاعية".

ويأمل "غزلان الجنوب" تأكيد قوته بالفوز بكأس السوبر كي يمنحه دفعة قوية لمواصلة الإنجازات وتمثيل فلسطين خير تمثيل في كأس الاتحاد الآسيوي باعتبارها مهمة وطنية بامتياز، ولن يكون الدفاع عن لقب دوري المحترفين الذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل أمرًا سهلًا في ظل جاهزية الفرق التي عززت صفوفها وباتت في جاهزية تامة.

وقدم الفريق مردودًا إيجابيًا في النسخة السادسة لبطولة الشهيد أبو عمار التي انطلقت في السابع من الشهر الجاري، بوصوله المستحق للمربع الذهبي بعد فوزه على "الأمعري" و"شباب دورا"، ويأمل الوصول للمباراة النهائية والاتقضاض على اللقب.

وبكل تأكيد فإن تقديم العروض القوية هذا الموسم يعني المنافسة على لقب كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية الذي تبدأ فعالياته أواخر العام الجاري.

ونجحت كتيبة الغزلان في الانقضاض على لقب النسخة الثالثة من دوري المحترفين موسم 2012 – 2013 م، وعادت من جديد الموسم المنصرم 2014 – 2015 م لتعتلي قمة النسخة الخامسة.

وتوج الفريق بلقب النسخة الثانية لكأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 م على حساب "هلال القدس"، وتربع على عرش منصات تتويج النسخة الثانية لكأس الشهيد أبو عمار موسم 2011 – 2012 بعد فوزه على  "الأمعري" بركلات الترجيح.

ودوّن اسمه في سجلات كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 بفوزه على "هلال القدس" بطل الدوري وتتويجه بلقب النسخة الثانية موسم 2011 – 2012.

وتتسلح كتيبة الغزلان بقيادة فنية على رأسها الكابتن إبراهيم أبو رقيق والمساعد نادر الهوارين ومدرب الحراس حسن الشعار ومدير الفريق خالد الجبارين، وتضم نخبة من النجوم، حيث يحمي عرينها في حراسة المرمى كل من وليد قيسية، غانم محاجنة، طلعت أبو علان، علي رائد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday